السفر و السياحة في السعودية

فندق الماريوت في مصر

فندق الماريوت في مصر واحداً من أضخم الفنادق المتميزة في مصر، وقد حصل الفندق على تقييم الخمس نجوم من قبل النزلاء كما اشتهر بموقعه الجذاب وإطلالتها الساحرة التي تجذب إليها العديد من السياح، ليستمتعوا بإقامة ذات طابع فريد ولمشاهدة مناظر ذات طبيعة خلابة، كما تحرص إدارة الفندق على العناية بالنزلاء فقامت بوضع نظام أمان محكم في جميع مناطق الفندق، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق الماريوت في مصر.

فندق الماريوت مصر 

يتميز فندق الماريوت عن غيره من الفنادق بالعديد من الخصائص والخدمات التي يقدمها للزائرين وبذلك أصبح من أشهر الفنادق فى مصر، وتفاصيل الفندق تتلخص في الآتي:

  • موظفي الاستقبال في فندق الماريوت يتميزون بالمظهر الجيد والتعامل اللبق، وكذلك خبرتهم في تقديم أفضل ما يمكن للنزلاء ومساعدتهم في الحصول على قضاء وقت ممتع.
  • موقف السيارات آمن ومفتوح ٢٤ ساعة ولا يشترط حجز سابق، كما يقدم خدمة لذوي الاحتياجات الخاصة.
  • يوجد في فندق الماريوت خدمات كثيرة مثل خدمة تحويل العملات، وخدمة الصرف الآلي وتخزين الأمتعة وخدمة التنقل بسهولة.

مميزات فندق الماريوت مصر

يقصد الكثير من السياح فندق الماريوت للإقامة به لما يقدم من خدمات فندقية لا مثيل لها، حيث أقر النزلاء بالفندق بأن جودة الخدمة المقدمة متكافئة القيمة السعرية للإقامة، ومزايا الفندق كالآتي:

  • يوجد في كل غرفة بالفندق حمام أنيق على درجة عالية من النظافة وبه جميع المستلزمات اللازمة، كما أن الغرف مرتبة جيداً مما يشعر النزيل بالراحة.
  • تكييف هواء في غرف الفندق يعمل على تبريد الهواء بشكل جيد، وكذلك يتوفر مكواة وشاشة حديثة، وغيرهم من الأجهزة المتطورة.
  • إطلالة فندق الماريوت تعد من أهم أسباب مدح النزلاء به حيث يطل الفندق على مسبح وعلى مناظر طبيعية ساحرة وجذابة.
  • تتوفر في الفندق أنشطة ترفيهية ورياضية كثيرة مثل غرف الساونا وصالة الألعاب الرياضية وملعب الجولف وغيرهم من الخدمات المتميزة.

فندق الماريوت في القاهرة 

إن فندق الماريوت الموجود في القاهرة يعد من أفخم الفنادق في مصر حيث يهتم الفندق بأدق التفاصيل والخدمات التي يقدمها لنزلائه، وإليكم التفاصيل التالية:

كاتب في السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي طاهر محمود، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق الماريوت الرياض
التالي
فندق الماسة مدينة نصر

اترك تعليقاً