جوالات و شبكات

كود شحن موبايلي 

كود-شحن-موبايلي 

كود شحن موبايلي وهو الكود الذي يتم استخدامه من أجل تفعيل الرمز المسجل على بطاقات شحن موبايلي، وبدون هذا الرمز لا يمكن تفعيل رقم البطاقة وشحن الرصيد، لهذا فمن الهام التأكد من استخدم الكود بشكل صحيح، وهذا ما سوف يساعدك في إتمام عملية الشحن بنجاح، ولكي يتم الانتهاء من عملية الشحن يجب تسجيل الكود كله بطريقة صحيحة ولهذا نقدم لكم من خلال منصة يلا اسأل الرمز الخاص بشحن موبايلي، وكذلك طرق الشحن المختلفة التي يمكن إتباعها. 

كود شحن موبايلي

الكود الخاص بالشحن هو الذي يسمح للعملاء إرسال بطاقة الشحن وتفعيلها وبالتالي وصول الرصيد إليك، ولعل أهم ما يميز هذا الكود هو سرعة الشحن، بعكس الطرق الأخرى التي تحتاج إلى عدة خطوات حتى يتم شحن رصيد شريحة موبايلي، فكل ما عليك فعله هو إدخال هذا الكود: 

  • كود شحن موبايلي هو #رقم بطاقة الشحن *1400*، على أن يتم تسجيل كما هو مبين بداية من اليسار ثم الضغط على زر إرسال أو الاتصال.

طرق شحن موبايلي  

توجد عدة طرق أخرى يتم من خلالها شحن رصيد موبايلي، وجميع هذه الطرق عند استخدامها يتم عرض عدد من التعليمات التي يجب أن تقوم باتباعها حتى تتم عملية الشحن بنجاح ومن هذه الطرق ما يلي: 

  • الشحن عن طريق الاتصال برقم 1400، وهو الرقم المجاني المخصص لأي شريحة تابعة لشركة موبايلي، وبعد ذلك يتم اتباع التعليمات التي تصدر من الرسائل الصوتية. 
  • كما أن هناك رقم مخصص لأي شريحة خارج شبكة موبايلي، ولكنها تتبع شبكة محلية أي تتواجد داخل حدود المملكة العربية السعودية، وهذا الرقم هو 0560101100، ويتم بعدها كذلك اتباع الرسائل الصوتية المسجلة بالتعليمات. 
  • توفر شركة موبايلي أيضاً شحن الرصيد من خلال الفروع التابعة لها، وهذه الفروع تتواجد بالقرب منك، فقد وفرتها الشركة في مختلف مناطق المملكة.  
  • يمكن الشحن كذلك من تطبيق موبايلي الذي يوفر العديد من الخدمات التي يمكنك أن تقوم بها عبر التطبيق والتي من بينها شحن رصيدك. 
  • في النهاية الشحن من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بموبايلي.

خدمة عملاء شركة موبايلي

الاتصال بخدمة العملاء أمر ضروري قد تحتاج إليه من أجل الاستفسارات أو تلقي الشكاوى وكذلك لمعرفة آخر العروض وغيرها من الأمور، كما يمكن الاتصال عند مواجهة مشكلة في كود شحن موبايلي، وهذه هي الأرقام الخاصة بخدمة العملاء: 

كاتبة متمرسة في موقع يلا اسأل الإلكتروني، اكتب في مجالات التقنية ومجالات الاتصالات والشبكات العربية، أحاول جاهدة تقديم كل ما هو مفيد من مقالات تقنية واحرص دائما علي تقديم المعلومات الصحيحة.

السابق
تفعيل نت موبايلي ب 10 ريال  
التالي
تفعيل خدمة موبايلي 25 ريال مكالمات

اترك تعليقاً