الإمارات

رقم مستشفى الزهراء الشارقة ودبي

رقم مستشفى الزهراء الشارقة ودبي هو الرقم الذي يسهل عليك حجز موعد مع الأطباء المتواجدين داخل المستشفى دون الحاجة للذهاب إلى أي من الأفرع، هذا بالإضافة إلى سهولة التواصل معهم فهي واحدة من بين أهم وأفضل المستشفيات التي تضمن لك الرعاية الطبية الشاملة والمتميزة لكافة المرضى، هذا بالإضافة إلى وجود فريق طبي يتمتع بالخبرة العالية ويمكنك التواصل معهم بسهولة وسوف نوفر لك الأرقام من خلال منصة يلا اسأل. 

رقم مستشفى الزهراء الشارقة ودبي

تعد مستشفى الزهراء واحدة من بين أهم وأفضل المستشفيات التي توجد داخل دولة الإمارات والتي استطاعت أن توفر لكافة المواطنين والمقيمين الرعاية الطبية للمرضى، هذا بالإضافة إلى وجود أحدث الأجهزة الطبية المتطورة، كما أن المستشفى معتمدة من قبل اللجنة الدولية المشتركة لوجود العديد من الشهادات الدولية ويمكنك التواصل معهم من خلال رقم ” +97143786666″. 

تعد مستشفى الزهراء فرع الشارقة واحدة من بين أهم المستشفيات في دولة الإمارات على الإطلاق ويمكنك التواصل معهم للتعرف على التخصصات المختلفة وحجز الموعد مع الأطباء وذلك عن طريق رقم ” +97165619999″. 

رقم مستشفى الزهراء دبي 

تضم مستشفى الزهراء فرع دبي نحو 187 سرير بالإضافة إلى وجود أكثر من 250 طبيب واكثر من 400 ممرض  جميعهم ذوي خبرة عالية في مجال التخصص، وقد تم بناء المستشفى وفقًا لأحدث التقنيات المتقدمة مع تجهيز خدمات الإسعاف والطوارئ وغيرها من الخدمات الهامة، فقد تم تصنيفها بالمستوى الخامس لخدمات حالات الطوارئ ويمكنك الاتصال بهم من خلال رقم ” +97143786666″. 

شيماء صدقي، احب الكتابة عن تفسير الاحلام وتاريخ القبائل العربية، كاتبة ومحررة بالعديد من المواقع العربية المتخصصة، اعشق القراءة والغوص في اعماق المعلومة من اجل توصيلها للقارئ بطريقة بسيطة بصورة صحيحة، اكتب في موقع يلا اسأل الالكتروني من ثلاث سنوات.

السابق
ما هو الرقم الموحد في الإمارات
التالي
رقم الإسعاف في الامارات 

اترك تعليقاً