الإمارات

رقم الإسعاف في الامارات 

رقم الإسعاف في الامارات 

رقم الاسعاف في الإمارات هو أحد أهم الأرقام الواجب على الجميع أن يكون على دراية تامة بها، وذلك للتواصل معهم في حالة الإبلاغ عن حادث أو أي من الأمور الطارئة، يتم في كافة دول العالم المختلفة تحديد بعض الأرقام المتعلقة بالطوارئ والمتعلقة بحياة الآخرين، وسوف نخبرك حول كافة التفاصيل وكيفية التواصل معه الإسعاف من خلال منصة يلا اسأل. 

رقم الإسعاف في الامارات 

هناك العديد من الأرقام المخصصة للطوارئ والتي تتبادر إلى ذهن الجميع على الفور في حالة وجود أي من المشكلات المتعلقة بالسلامة أو الإبلاغ عن الجرائم والحوادث سواء على الطريق أو مشاجرة او في حالة حدوث حريق، وقد حرصت دولة الإمارات على تخصيص بعض الأرقام المميزة في حالة حدوث أي شيء من هذا القبيل. 

يمكنك الاتصال على رقم ” 998″ وهو الرقم الخاص بالإسعاف في دولة الإمارات من أجل طلب الإسعاف التقليدية أو طائرة إسعاف جوي وهي من بين الخدمات المتميزة التي يتم تقديمها. 

رقم الإسعاف الوطني 

إذا كنت تريد التواصل مع الإسعاف الوطني أو كنت تواجه أي من حالات الطوارئ أو تريد الإبلاغ عن شخص مصاب بجروح خطيرة اتصل على الفروع برقم 998، وهو الوسيلة الوحيدة التي يمكنك التواصل معهم من خلالها حيث أنه لا يتم قبول طلبات الطوارئ المرسلة عن طريق الموقع الإلكتروني، أما إذا كانت الحالة غير طارئة يمكن الاتصال عبر رقم ” 97125968600″. أما عن العنوان يقع في شارع الراحة مبنى مقر الدار الطابق ال13 أبو ظبي. 

شيماء صدقي، احب الكتابة عن تفسير الاحلام وتاريخ القبائل العربية، كاتبة ومحررة بالعديد من المواقع العربية المتخصصة، اعشق القراءة والغوص في اعماق المعلومة من اجل توصيلها للقارئ بطريقة بسيطة بصورة صحيحة، اكتب في موقع يلا اسأل الالكتروني من ثلاث سنوات.

السابق
رقم مستشفى الزهراء الشارقة ودبي
التالي
رقم بيتزا هت الموحد الإمارات جميع الفروع

اترك تعليقاً