الإمارات

رقم مكاني خدمة العملاء الامارات

رقم مكاني خدمة العملاء الامارات تم تخصيصه من أجل التواصل ما بين العملاء وبين المسؤولين عن التطبيق، والذي يمكنك استخدامه بسهولة فهو ذو واجهة بسيطة مع دعم العديد من اللغات بالإضافة إلى أن احتمالية حدوث  مشكلات تقنية به بسيطة للغاية، وتم تخصيص العديد من طرق التواصل المختلفة من قبل الشركة للتسهيل على المواطنين وسوف نخبرك أكثر حول التطبيق من خلال منصة يلا اسأل. 

رقم مكاني خدمة العملاء الامارات 

تطبيق مكاني يعد من بين أهم التطبيقات المميزة والفريدة من نوعها وتم تدشينه من أجل تعزيز نظام العنونة الجغرافية الإماراتية في نحو خمسة إمارات وهي ” دبي، أم القيوين، رأس الخيمة وعجمان والفجيرة”. وقد كانت دولة الإمارات هي من بين أوائل الدول العالمية التي استخدمت فكرة هذا التطبيق والذي يعتمد على منح أرقام للأماكن من أجل تحديد الموقع. 

يتم منح كل بيت ومطعم وشركة وحديقة رقم من أجل تسهيل التعرف على المكان بصورة دقيقة وهو تطبيق حكومي تم إطلاقه منذ عام 2015م، ويتكون من عشرة ارقام دون أي رموز أو أسماء وهي طريقة بسيطة للغاية من أجل تحديد الأماكن في الإمارات بصورة سهلة لكافة الزائرين مما يسهل عليهم الوصول لأي مكان بسهولة. 

رقم تطبيق مكاني الشارقة هو نفس الرقم المخصص للإمارات الخمية وهو ” (+971) 42064500″ لكن الرقم على الخريطة الخاصة بالتطبيق مختلف فهو” 30032 95320″ ويمكنك من خلال هذا الرقم التعرف على عنوان الشركة بصورة دقيقة. 

شيماء صدقي، احب الكتابة عن تفسير الاحلام وتاريخ القبائل العربية، كاتبة ومحررة بالعديد من المواقع العربية المتخصصة، اعشق القراءة والغوص في اعماق المعلومة من اجل توصيلها للقارئ بطريقة بسيطة بصورة صحيحة، اكتب في موقع يلا اسأل الالكتروني من ثلاث سنوات.

السابق
رقم بنك الامارات دبي الوطني خدمة العملاء
التالي
رقم الشرطة في الإمارات

اترك تعليقاً