أدعية دينية وأذكار

دعاء تسخير الزوج .. اللهم ارزقني حب زوجي ووده، وارزقه حبي وودي

دعاء تسخير الزوج إن الحياة الزوجية يجب أن تقوم على الاحترام المتبادل والتفاهم والتعاون بين الزوجين، ومن أهم الأسباب التي تجعل بيت الزوجية أكثر أُلفة ومحبة هو الدعاء بظاهر الغيب، فيدعو الزوج لزوجته وتدعو الزوجة لزوجها بالهداية وأن يكون كلًا منهما سندًا للآخر يعاونه ويشد من أزره، وأن يعيشا معًا في محبة وسلام وود ورحمة، وأن يكونا بارين بآبائهم وأمهاتهم محبين ومحبوبين ممن حولهم، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على دعاء تسخير الزوج.

دعاء تسخير الزوج

تحتاج الكثير من الزوجات قراءة بعض الأدعية حتى ييسر الله لهم حياتهم الزوجية مع أزواجهم، وينعموا بحياة كريمة خالية من المشاكل والهم والحزن والغم، لذلك سوف نوفر لكم العديد من الأدعية الرائعة ومنها التالي:-

  • اللهم أنت الأحد الواحد أسألك أن تهديني وزوجي وأولادي إلى طاعتك و طريقك القويم، واجعلنا يارب من عبادك المؤمنين الصالحين وأن ترزقني حُسن الخاتمة.
  • اللهم سخر لي زوجي واجعل قلبه عليَ حنًانًا، وضع يا ربي في قلبه المودة والسكينة والرحمة لي، اللهم اجعله في عيني أجمل الرجال واجعلني في عينيه أجمل النساء واحفظه من النظر إلى ما حرمت.
  • اللهم اجعل زوجي نورًا بين عينيّ، واجعلني نورًا بين عينيّ زوجي، واجعل هذا النور لا ينطفئ أبدًا. 

دعاء تسخير الزوج وحل المشاكل

تواجه العديد من البيوت المشاكل والعقبات التي تعرقل الحياة الزوجية وتجعل البيت كله حزين ويشعرون بالهم والغم والضيق، لذلك يجب توجه الزوجة إلى الله بالدعاء والنداء ومناجاة الله في كل وقت وحين، ومن أفضل الأدعية المستجابة بإذن الله والمجربة التالي:-

  • ربي اجعل لي زوجي حبيبًا في البيت، وأخًا في طاعتك ورضاك، وأبًا في المسئولية عني وحنانه عليّ، اللهم هب لي من ذرية مؤمنة صالحة، ولا فرق يا ربي بيني وبينه.
  • اللهم ارزقني حب زوجي ووده، وارزقه حبي وودي، وألف اللهم بين قلوبنا وارزقنا طاعتك، واجعلنا يارب ممن ظللتهم عرشك يوم لا يكون ظلًا إلا ظل عرشك.
  • اللهم أسألك أن تغفر لزوجي كل ذنب وأن تحصنه من الوقوع في الآثام والخطايا، وأن تسخره لي وتكفيني شر غضبه.

دعاء تسخير الزوج الظالم

أحيانًا تشعر الزوجة بظلم زوجها لها في القول والفعل، ولكي ترد هذا الظلم تحتاج إلى الاستعانة بالمولى عز وجل والتقرب من الدعاء ومناجاة الله في كل صلاة حتى يستجيب لندائها ودعائها، ومن أشهر الأدعية التي يُمكن الدعاء بها التالي:-

السابق
الاستعلام عن التاشيرة عمان
التالي
الاستعلام عن المساهمات العقارية عمان

اترك تعليقاً