تردد القنوات

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز

نقدم لكم تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز من خلال منصة يلا اسأل، نظرًا لأنها تجلب الأطفال إلى عالم من المرح والألعاب والمغامرات وتجذب جمهورًا كبيرًا، كما أصبحت واحدة من أهم القنوات وأكثرها شهرة، وتتضمن قائمة مميزة من أهم البرامج وخصائصها وترددها.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز

قناة إماراتية عربية قناة ناشيونال جيوغرافيك تبث من أبوظبي وتنمي الكثير من قدرات الاطفال من خلال تقديمها محتوى محتوى مميز وملائم وفريد، كما تجعل الطفل يعيش عالم ممتع ومثير والهدف منها هو خلق جيل شجاع ومغامر خالٍ من الجبن والسمات السلبية الأخرى.

 وتقدم ومن أجل جذب الشباب في جميع أنحاء العالم، تم بث القناة في البداية في عام 2017 ميلادي وتقدم مادتها باللغة العربية المميزة، كما تعرض القناة برامج تعليمية فريدة للأطفال بالإضافة إلى وثائق مناسبة للكثير من الفئات العمرية.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز أبو ظبي نايل سات

تبث قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز على النايل سات بشكل متكرر، وتتضمن برامجها كلاً من برامج ومسلسلات الحيوانات المتحركة، وكل ذلك من خلال تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز

كاتب في موقع يلا اسأل في المجال التقني وتحديداً ترددات القنوات، احاول جاهداً كتباة المعلومة بشكل دقيق ومفصل، اكتب منذ اكثر من 8 سنوات، اسعد دائماً بالكتابة مع فريق يلا اسأل.

السابق
تردد قناة سات 7
التالي
تردد قناة زاد

اترك تعليقاً