تردد القنوات

تردد قناة زاد

تردد قناة زاد

تردد قناة زاد هو ما سنعرفه الان من خلال منصة يلا اسأل، تعتبر قناة زاد قناة فضائية مصرية اسلامية وسبب شهرتها في الوقت حالي هو أنها تعزز من الدين الإسلامي وتساهم في بناء جيل ناضج لديه ما يكفي من القيم والمبادئ وذو أخلاق حميدة بالاضافة لذلك فقناة زاد تقوم بتعزيز المنهج التربوي الديني. 

معلومات هامة حول قناة زاد

إذا كنت تود تعلم جميع العلوم الشرعية ومعرفة كل ما يخص الدين الاسلامي وتحب ان تتعلم الشريعة والفقه وتفسير القرآن الكريم وتعلم الحديث والسنة وما إلى ذلك فيمكنك مشاهدة قناة زاد من أي مكان بالعالم ومن أي رسيفر وذلك لأنها تبث مجانا على الاقمار الصناعية نايل سات وعرب سات.

 بدأت القناة في البث المباشر عام 2015م تحديدا في شهر يوليو، والمحتوى المقدم من قناة زاد مختلف عن غيرها حيث أن محتواها يسهل لكل طالب علم شرعي كل ما يحتاجه من خلال مجموعة من البرامج التي تقدم كل ما يخص العلوم الشرعية.

تردد قناة زاد على النايل سات 

كل منا يبحث عن طريقة يعرف بها المنهج الإسلامي ليتعلم ويعلم اولاده وكل من حوله وخير مثال لتعليم المناهج الإسلامية هو قناة زاد وفيما يلي جدول يوضح لك بيانات القناة الخاصة بالقمر الصناعي نايل سات  وهي: 

كاتب في موقع يلا اسأل في المجال التقني وتحديداً ترددات القنوات، احاول جاهداً كتباة المعلومة بشكل دقيق ومفصل، اكتب منذ اكثر من 8 سنوات، اسعد دائماً بالكتابة مع فريق يلا اسأل.

السابق
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز
التالي
تردد قناة سهر هندي

اترك تعليقاً