تردد القنوات

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي

نود أن نعلمكم بأن منصة يلا اسأل توفر لكم جميع ترددات قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي والمعلومات اللازمة بشأنها، وذلك نظرًا لتكرار استفساراتكم والبحث الشائع عن تردد القناة، نرجو منكم متابعة المقالة حتى النهاية للاستفادة القصوى.

معلومات عن قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي

تأسست قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي في عام 2009، وهي نتيجة شراكة بين شركة أبوظبي للإعلام والشركة الشهيرة ناشيونال جيوغرافيك، وتتواجد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي الإماراتية العربية في مدينة أبوظبي.

محتوى تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي

تعرض قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي محتوى متنوع بلغتنا العربية، وتقدم المحتوى العلمي والثقافي من خلال برامجها وأفلامها الوثائقية التي تعرض مواضيع متنوعة في التخصصات التالية:

  • الطبيعة والبيئة، وتهتم القناة بتقديم برامج وأفلام وثائقية خاصة بعجائب الطبيعة، وتوفر معلومات عن التنوع البيولوجي نظام الحياة المختلف وآثار التغير المناخي.
  • العلوم والتكنولوجيا، تعرض القناة تطورات البحوث العلمية وابتكارات التكنولوجيا الحديثة وأثرها في حياتنا اليومية من خلال مجموعة من البرامج المتخصصة في هذا المجال.
  • التاريخ والحضارات، تسعى القناة إلى إعادة اكتشاف التاريخ وحضارات الإنسانية العظيمة، من خلال تقديم برامج وثائقية ترصد الأحداث التاريخية والأماكن الأثرية والشخصيات البارزة في التاريخ.
  • الاستكشاف والمغامرة، فهي تعرض برامج مثيرة وعن المغامرة واستكشاف العالم، سواء على الأرض أو في المحيطات أو في الفضاء.
  • الثقافة والمجتمع، وتسلط القناة الضوء على ثقافات ومجتمعات العالم المختلفة ، للتعرف على طريقة حياة الآخرين وعاداتهم وتقاليدهم.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي الجديدة على القمر النايل سات

تعرض قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي برامجها على القمر الصناعي النايل سات بجودة HD  بالتردد التالي: 

كاتب في موقع يلا اسأل في المجال التقني وتحديداً ترددات القنوات، احاول جاهداً كتباة المعلومة بشكل دقيق ومفصل، اكتب منذ اكثر من 8 سنوات، اسعد دائماً بالكتابة مع فريق يلا اسأل.

السابق
تردد قناة ليبيا الرياضية
التالي
تردد قناة هلا مصارعة

اترك تعليقاً