تردد القنوات

تردد قناة سات 7

 سنتعرف على تردد قناة سات 7 من خلال يلا اسأل وعلى جميع الأقمار الصناعية لتكون متاحة للجميع وهذه القناة هي شبكة تلفزيونية مسيحية هدفها هو نشر الدين المسيحي وتعاليمه وتعزيز الدفاع عن الإيمان المسيحي، بل تعد القناة حاليًا واحدة من أكثر القنوات المسيحية مشاهدة في العالم، لأنها أثبتت بمرور الوقت حسن نيتها، وهنا سوف نعرض لكم كل الترددات الخاصة بها فتابعونا…

تردد قناة سات 7

يمكنك أن تتعرف على نبذة مختصرة عن هذه  القناة في السطور التالية:

  • إذا تندرج منها قناة ناطقة بالفارسية تهدف إلى تقديم مفاهيم دينية مسيحية مختلفة للعديد من الدول الناطقة باللغات ولها فرع قناة ناطقة باللغة التركية تعمل على تقديم ما تقدمه القنوات الفارسية والعربية.
  • تعرض كل ما يمكن عرضه عن الدين المسيحي وتعاليمه، يتم التحدث باللغة الفارسية في العديد من البلدان في المنطقة، بما في ذلك إيران وأفغانستان والعديد من البلدان الأخرى.
  • تلقت أكثر من 22 دولة في جميع أنحاء العالم بثًا من القناة، والتي غالبًا ما قالت إن هدفها الرئيسي هو توفير تعاليم وعلوم مسيحية مجانية للأكاديميين المسيحيين بدلاً من جني الأرباح.
  • لأن القناة على النايل سات، يمكن الوصول إليها في معظم أنحاء العالم ومن أجل الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الناس، أنشأت القناة عددًا من القنوات باللغات العربية والإنجليزية والفارسية والتركية مع تصميم تردد واحد فقط. 
  • ينقل تردد قناة سات مجموعة من المحتويات المسيحية إلى جانب محتوي مختلف سواء محتوى ديني أو ثقافي  أو تعليمي،  وقد تعرض أحيانًا مسرحيات ومسلسلات وأفلامًا تروج للدين المسيحي.

تردد قناة سات 7

إذا كنت ترغب في معرفة التردد الجديد يمكنك أن تتابعه في السطور التالية:

القمر الصناعي نايل سات
التردد11353
معامل الترميز 27500
الاستقطاب راسي 
معامل تصحيح الخطأ 5/6

محتوى قناة سات 7

يمكن التعرف على العديد من البرامج البارزة التي تعمل القناة على تقديمها للمشاهد بعد التعرف على تردد قناة سات 7 الجديدة على النايل سات والمعلومات المختلفة على القناة، وقد ساعد ذلك في تقديم الكثير من المعلومات المفيدة للمشاهدين وتوفير عرض لمحتويات متنوعة له ومنها ما يلي:

كاتب في موقع يلا اسأل في المجال التقني وتحديداً ترددات القنوات، احاول جاهداً كتباة المعلومة بشكل دقيق ومفصل، اكتب منذ اكثر من 8 سنوات، اسعد دائماً بالكتابة مع فريق يلا اسأل.

السابق
تردد قناة التلفزيون العربي
التالي
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز

اترك تعليقاً