المملكة العربية السعودية

تامين سيارات التعاونية

التعاونية تامين سيارات

تامين سيارات التعاونية من أنواع التأمين التابعة للشركة التعاونية للتأمين التي تمارس هذا العمل منذ 1986 ولها باع طويل في مجال التأمين بشتى أنواعه، والتي يصل عددها إلى 60 نوع من التأمين للأفراد والشركات بما يتوافق مع احتياج العملاء، وتتميز خدماتها بالجودة بالسعر المناسب وجودة الخدمات المُقدمة.

تامين سيارات التعاونية

تتميز خدمة تامين السيارات من التعاونية بالمرونة عند الشراء أو خلال سداد الرسوم بصورة أقساط شهرية، ومن أهم أنواع التعاونية تامين سيارات ما يلي:

تامين سند

وهو تامين ضد الغير ويضمن للعميل تحمل الكثير من المسؤوليات تجاه ما يُعرف بالطرف الثالث، ويتضمن هذا التأمين تعويض الضرر الملتحق بالمركبة أو أملاك الغير، وكذا ضمان التعويضات في حالة الإصابات والوفاة، والعجز المؤقت والجزئي والكامل، والتغطية ضد السرقة أيضاً، وهي تغطيات متعددة توفرها الشركة على خلاف بعض الشركات التي لا تقدم جميع هذه التغطيات.

ويتميز تامين سند بتلبيته لجميع اشتراطات التأمين الإلزامي وهو الأفضل سعراً بين جميع مستندات تأمين السيارات، ولكن لا يسمل تامين سند الضرر الحادث للسيارة بسبب تعمد العميل لذلك أو وجود دخل له في الضرر، كما لا يُغطي التأمين الإصابة التي قد تحدث للسائق في هذه الحالة.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
ارخص تامين طبي لتجديد الاقامة
التالي
تامين اليانز

اترك تعليقاً