المملكة العربية السعودية

رقم تكافل الراجحي تامين سيارات

رقم تكافل الراجحي تامين سيارات من الأرقام اللازمة للراغبين في التأمين على سياراتهم عبر شركة موثوقة وتمتلك سمعة رائدة في مجال التأمينات بأفضل الشروط والتسهيلات، وذلك على مختلف خدمات التأمين على المركبات في المملكة العربية السعودية، حيث نوضح لكم أرقام التواصل مع شركة تكافل الراجحي للتأمين وغيرها من معلومات التواصل والحصول على الخدمة.

رقم تكافل الراجحي تامين سيارات

رقم تكافل الراجحي تامين سيارات المباشر والمجاني هو920004414 حيث يمكن ومن خلال هذا الرقم الحصول على عدد من الخدمات ومنها معرفة مزايا التأمين على السيارات، والاستفادة من إرشادات مطالبات التأمين، والاطلاع على طرق الاشتراك في تأمين المركبات من الراجحي والاستعلام عن تأميني بشركة الراجحي للتأمين.

فضلاً عن إمكانية التواصل من خلال خدمة البريد الإلكتروني: customer [email protected]،أو التوجه إلى مقر الشركة للتحدث مع أحد موظفي الخدمة في جميع الفروع التابعة لتكافل الراجحي للتأمين في المملكة العربية السعودية، مع العلم أن جميع الفروع مُجهزة بأنظمة البيع المباشرة من خلال فريق متخصص له خبرة كبيرة وقدرة عالية على توفير العديد من الحلول التأمينية لجميع المشتركين.

كيفية الاشتراك في خدمة تامين السيارات تكافل الراجحي

حتى يستطيع العميل الاشتراك في خدمة تامين السيارات من تكافل الراجحي ينبغي اتباع ما يأتي من تعليمات:

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
تمديد تامين زيارة سوليدرتي
التالي
شكوى التامينات

اترك تعليقاً