المملكة العربية السعودية

مكتب تامين سيارات

مكتب تامين سيارات

مكتب تامين سيارات يتم اللجوء إليه للحصول على خدمات تأمين السيارات المتعددة، ولكن يجب أن يحرص العميل على اختيار المكتب الموثوق منه والذي يتحلى بالجودة والسمعة الجيدة في هذا المجال، ومن أهم الخدمات المقدمة من مكتب تامين السيارات هو التأمين الشامل على السيارة والتأمين ضد الغير وهو تأمين إلزامي مفروض داخل المملكة العربية السعودية.

مكتب تامين سيارات

تقدم شركات التأمين في المكاتب التابعة لها أفضل خدمة تأمينية مطابقة للمعايير والأحكام، ومن أهمها ما يلي:

اللاينس للتأمين

توفر اللاينس للتأمين خدمات متكاملة للسيارات الملاكي والتجارية، وتوفر تغطية التأمين الشامل التي تشتمل على 2 من المزايا وهي تعويض أضرار السيارة الخاصة بالمشترك والأضرار التي لحقت بسيارة الطرف الآخر أو تعويض الأضرار الجسدية والمادية في حالة حدوثها.

 وهي من الشركات الأولى في هذه المجال لحرصها على تقديم مزايا وحزم إضافية للعملاء من أهمها السرعة والإنجاز في مطالبات تأمين السيارات، والكثير من المميزات الأخرى مثل التأمين ضد الطرف الثالث أو الغير والذي يشتمل على تعويض الأضرار التي حدثت للطرف الثالث المتضرر باعتبار أن صاحب المركبة هو الطرف الأول وشركة التأمين هي الطرف الثاني.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
لجنة المنازعات التامينية
التالي
تامين التعاونية الطبي vip المستشفيات

اترك تعليقاً