الإمارات

الاستعلام عن الحوادث ابوظبي

الاستعلام عن الحوادث ابوظبي

الاستعلام عن الحوادث ابوظبي من أهم الخدمات التي تقدمها الحكومة الإماراتية، إلى جانب إمكانية التعرف إلكترونيا على حالة السيارة الشاملة والكثير من المعلومات عنها دون أن تحتاج إلى أن تذهب إلى مكاتب المرور التابعة لك، ونقدم لك في منصة يلا اسأل طريقة الاستعلام عن حوادث المركبات الخاصة بسيارتك في اقل وقت ممكن.

الاستعلام عن الحوادث ابوظبي 2023

يمكنك الآن الاستعلام عن حوادث السيارات في ابوظبي من خلال النقر على موقع واحد واتباع خطوات مٌحددة، تغنيك عن الطرق التقليدية التي كنت تتبعها في السابق، ولذلك حرصنا على أن نوضح لك هذه الطريقة توفيرا عليك الوقت والمجهود.

خطوات الاستعلام عن الحوادث ابوظبي

  1. ادخل على موقع إدارة الحوادث أو البوابة الاتحادية للمركبات من هذا الرابط evg.ae
  2. سجل دخول على الموقع باسمك وكلمة السر.
  3. ادخل على أيقونة الخدمات وقسم “التأمين”.
  4. انقر على قسم إدارة الحوادث ووضع رقم هيكل السيارة.
  5. اضغط على بحث وانتظر قليلا لتحصل على النتائج التفصيلية للخدمة.

أين أجد رقم الشاصي؟

يتواجد رقم الهيكل أو الشاصي في رخصة التسجيل أو أسفل غطاء المحرك.

أين أحصل على الرقم التعريفي للسيارة؟

كيف اشيك على رقم الشاصي الامارات؟

من خلال الدخول على بوابة الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية، واختيار أيقونة الخدمات المرورية والاستعلام عن السيارة من خلال رقم الشاصي أو القاعدة.

الاستعلام عن الحوادث ابوظبي أصبح أسهل من ذي قبل من خلال الخدمة المقدمة من هيئة المركبات أو مركبتي الإماراتية، للتسهيل على جميع المواطنين والمقيمين.

قدمنا لك طريقة وخطوات الاستعلام عن الحوادث ابوظبي إلكترونيا بدلا من الاستعانة بالطرق التقليدية التي تهدر الكثير من وقتك وأموالك.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن المخالفات ابوظبي
التالي
الاستعلام عن الرخص التجارية أبوظبي

اترك تعليقاً