الإمارات

الاستعلام عن القضايا الإمارات

الاستعلام عن القضايا الإمارات

الاستعلام عن القضايا الإمارات، تقدم دائرة القضاء في دولة الإمارات العربية المتحدة خدمات الاستعلام عن القضايا عبر رقم الهوية الإماراتية أو من خلال رقم الدعوى، وكذلك خدمات الاستعلام عن جميع القضايا الجزائية في مكان واحد فقط، ونقدم نحن في منصتنا يلا اسأل الطريقة التي تساعدك في الوصول إلى تفاصيل أية قضية منظورة في محاكم الإمارات من خلال البوابة الرقمية الموحدة لدائرة القضاء.

الاستعلام عن القضايا الإمارات 2023

لن تحتاج من الآن زيارة إحدى المراكز التي تقدم خدمات الاستعلام عن القضايا لتستعلم عن تفاضيل أي قضية تتعلق بك أو أحد اقاربك؛ فمن خلال دائرة القضاء والاستعلام أون لاين وهي أحدث خدماتها المقدمة للمواطنين والمقيمين، ستحصل على ما تريد من معلومات حول القضية فقط بإدخال مجموعة بسيطة من البيانات.

خطوات الاستعلام عن القضايا الإمارات

  1. ادخل على الموقع الرسمي لدائرة القضاء في أبوظبي من خلال هذا الرابط adjd.gov.ae
  2. اكتب رقم الهوية والرقم الموحد في الخانات المخصصة لهم.
  3. ادخل رقم المرور أو كلمة السر في المربع المخصص له.
  4. اضغط على خيار بحث.
  5. ستظهر أمامك جميع التفاصيل الخاصة بالقضية.

هل يمكنني الاستعلام عن القضية في الإمارات من خلال الاسم؟

نعم، عبر زيارة موقع دائرة القضاء الرسمي وكتابة رقم القضية ونوعها وتحديد النيابة التي تنظر القضية، والنقر على بحث ومن ثم ستحصل على جميع تفاصيل القضية.

ما هو رقم دائرة القضاء الإماراتي؟

كيف اعرف اذا علي قضية في دبي؟

من خلال الدخول على الموقع الرسمي لشرطة دبي والاستعلام إلكترونيا خلال أيام الأسبوع، عن الحالات الجنائية المالية والحصول على جميع التفاصيل المتعلقة بالشخص وما إن كان قد صدر بحقه قرار منع سفر من عدمه.

خدمة الاستعلام عن القضايا في الإمارات من أهم الخدمات التي تساعد المواطنين والوافدين في التعرف على تفاصيل أي قضية تُنظر في محاكة الدولة، بدون الحاجة لترك منازلهم والذهاب لدائرة المحكمة.

بإمكانك الآن الاستعلام عن القضايا في الامارات إذا كنت مقيم داخل دولة الإمارت، من خلال اتباع مجموعة من الخطوات التي قدمناها لك من خلال موقعنا عبر دائرة القضاء الإماراتية.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام العام عن صلاحية الاقامة الإمارات
التالي
حاسبة حساب المواطن 1445 .. وطريقة استخدام حاسبة حساب المواطن التقديرية بشكل صحيح

اترك تعليقاً