الإمارات

الاستعلام عن تاشيرة الامارات

الاستعلام عن تاشيرة الامارات، الإمارات من أهم الدول  الخليجية التي يعتبرها سكان الدول العربية والأوروبية الوجهة السياحية الأهم؛ لما تقدمه من خدمات متعددة لجميع المسافرين من كافة أنحاء العالم، ولعل أبرز هذه الخدمات الاستعلام عن التأشيرات، ونقدم لك في منصة يلا اسأل طريقة الاستفسار عن تأشيرتك للإمارات من خلال رقم جواز سفرك فقط وأنت في مكانك.

الاستعلام عن تاشيرة الامارات 2023

توفر حكومة الإمارات خدمات التعرف على موعد صدور التأشيرة وصلاحيتها إلكترونيا، من خلال الموقع الرسمي للهيئة الاتحادية للجنسية والهوية ومنصة إدارة شئون الأجانب في إمارة دبي، دون أن تحتاج إلى زيارة مقر الهيئة وانتظار دورك لساعات طويلة لتحصل على الخدمة.

خطوات الاستعلام عن تاشيرة الامارات

  1. ادخل على الموقع الرسمي للهيئة الاتحادية للهوية من خلال هذا الرابط smartservices.icp.gov.ae
  2. انقر على خيار “وثيقة السفر”.
  3. اكتب رقم جواز السفر.
  4. حدد تاريخ وموعد انتهاء صلاحية وثيقة السفر من الموقع.
  5. اختر الجنسية التي ترغب في الاستعلام عنها.
  6. اضغط على خيار “أنا لست روبوت”.
  7. انقر على بحث وانتظر لتحصل على تفاصيل التأشيرة التي ترغب في الاستعلام عنها.

كم تستغرق مدة استخراج التأشيرة من السفارة الاماراتية؟

لتحصل على تأشيرة الإمارات عليك أن تنتظر مدة بين 3-4 أيام، وفي حالة الرفض لا يمكنك استرداد الرسوم.

كم سعر تأشيرة الإمارات؟

هل يمكن دخول الامارات بتأشيرة شنغن؟

نعم، جميع حاملي جوازات السفر في دول الشنجن أو منطقة اليورو ليسوا في حاجة إلى فيزا لدخول الدولة، ويتم الاكتفاء بختم دخول المطار.

الاستعلام عن تاشيرة الامارات من خلال موقع الهيئة الاتحادية للجنسية من أهم الخدمات المتاحة إلكترونيا لجميع المواطنين من جنسيات مختلفة، بدون الحاجة لزيارة مقرات الخدمة.

يمكنك الآن الاستعلام عن تاشيرة الامارات من خلال رقم جواز السفر وتحديد الجنسية من خلال الدخول على الموقع الرسمي للهيئة الاتحادية للهوية من خلال هذا الرابط smartservices.icp.gov.ae ، وبعض البيانات التي يتعين عليك إدخالها على الموقع الذي أوضحناه لك في هذا الموضوع.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن رقم حوالة ويسترن يونيون الإمارات
التالي
الاستعلام عن القضايا الشارقة الإمارات

اترك تعليقاً