الإمارات

الاستعلام عن المخالفات ابوظبي

الاستعلام عن المخالفات ابوظبي ، خدمة الاستفسار عن المخالفات المرورية تتم ألان إلكترونيا داخل جميع أحياء ابوظبي، عبر الخدمة المقدمة من موقع شرطة ابوظبي الرسمي، فلم يعد أمامك سوى اتباع الخطوات التي نقدمها لك في منصة يلا اسأل لتتعرف على جميع المخالفات المرورية الخاصة بسيارتك وسدادها في أقل وقت ممكن وبدون رسوم.

الاستعلام عن المخالفات ابوظبي 2023

من خلال الخدمة الإلكترونية المتميزة التي تقدمها إدارة المرور وشرطة أبوظبي، بات من اليسير عليك الآن أن تستعلم عن أي مخالفة خاصة بك بصورة إلكترونية، وبخدمة غير مدفوعة تضمن لك سهولة الوصول إلى أي معلومة تريدها وأنت في موقعك.

خطوات الاستعلام عن المخالفات ابوظبي

  1. ادخل على الموقع الرسمي للاستعلام عن المخالفات المرورية لشرطة أبوظبي من هذا الرابط  es.adpolice.gov.ae
  2. انقر على “استعلام” في القائمة التي ستظهر امامك.
  3. اكتب جميع البيانات التي ستطلب منك حول مخالفات المرور
  4. اكتب رمز التحقق في الخانة المخصصة له
  5. انقر على استعلام وانتظر حتى تحصل على جميع التفاصيل التي تريدها.

ما هي قيمة مخالفة إلقاء القمامة من نافذة المركبة؟

1000 درهم قيمة إلقاء القمامة من نافذة السيارة.

كيف اعرف أن لدي مخالفات على سيارتي؟

هل يمكنني التقديم بطلب تخفيض رسوم المخالفات على سيارتي ابوظبي؟

نعم، من خلال المبادرة التي أطلقتها وزارة الداخلية وهي إذا تم التسديد في خلال 60 يوم من تاريخ المخالفة يتم تخفيضها بنسبة 35%.

الاستعلام عن المخالفات ابوظبي واحد من الخدمات المتميزة التي تساعدك وزارة الداخلية الإماراتية في الوصول إليها بدون عناء، ويمكنك أن تحدد الخدمة التي تريدها عبر الموقع لتحصل على نتائجها بالحال.

قدمنا لك طريقة الاستعلام عن المخالفات ابوظبي التي تجنبك الوقوع في أي مشكلة جراء عدم سداد المخالفات الواقعة عليك في الموعد المحدد.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن بطاقة العمل الإمارات
التالي
الاستعلام عن الحوادث ابوظبي

اترك تعليقاً