الإمارات

الاستعلام عن فيزا دبي برقم الجواز الإمارات

الاستعلام عن فيزا دبي برقم الجواز، السفر إلى الإمارات العربية المتحدة أصبح واحدا من أهم الأمور التي يبحث عنها الكثير من سكان المنطقة العربية والأجانب أيضا، ولذلك تسعى حكومة الإمارات إلى توفير الخدمات الإلكترونية لجميع المسافرين من كافة أنحاء العالم وأهمها الاستعلام عن فيزا السفر لدبي، ونقدم لك في منصة يلا اسأل طريقة الاستفسار عن فيزا دبي وأنت في مكانك بعيدا عن الطرق التقليدية المكلفة والمرهقة.

الاستعلام عن فيزا دبي برقم الجواز الإمارات 2023

وفرت الحكومة الإماراتية أسهل الطرق للاستعلام عن تأشيرة دبي  من خلال الموقع الرسمي للهيئة الاتحادية والجنسية بالتعاون مع الإدارة العامة وشئون الأجانب في أهم المدن هي إمارة دبي، فلم تعد في حاجة لزيارة المراكز الخدمية التابعة للهيئة وتتقدم بطلب التأشيرة ومتابعة حالة الطلب، وتهدر وقتك ومجهود.

خطوات الاستعلام عن فيزا دبي برقم الجواز الإمارات

  1. ادخل على البوابة الرسمية للهيئة الاتحادية للجنسية من هذا الرابط smartservices.icp.gov.ae
  2. حدد نوعية وثيقتك بالنقر على خيار “جواز السفر”.
  3. اكتب رقم جواز سفرك في المربع المُخصص له.
  4. سجل تاريخ انتهاء صلاحية جواز السفر.
  5. حدد جنسيتك من قائمة الجنسيات التي ستظهر أمامك.
  6. انقر على خيار “أنا لست روبوت”.
  7. اضغط على خيار البحث وانتظر قليلا لتحصل على جميع بيانات التأشيرة.

أين تقع الإدارة العامة للإقامة في دبي؟

تقع في حي الجافلية بالقرب من مركز شرطة دبي.

ما هو رقم الاستعلام عن حالة طلب تأشيرة لدبي؟

كيف اطبع فيزا دبي؟

من خلال الدخول على مكاتب الطباعة المعتمدة في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية وأمن المنافذ أو مكاتب الطباعة في الإدارة العامة للإقامة وشئون الأجانب.

الاستعلام عن فيزا دبي برقم الجواز يتم من خلال المنصة الإلكترونية الأفضل ذات الخدمات المختلفة، فلم تعد في حاجة إلى أن تذهب لأي من مكاتب الجوازات لتستعلم عن حالة التأشيرة.

تسهل الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية في الإمارات خطوات الاستعلام عن فيزا دبي برقم الجواز لجميع الوافدين من كافة الجنسيات، فكل ما عليك إذا رغبت في الاستعلام عن تأشيرتك أن تتبع الخطوات التي ذكرناها لك.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن السجل العقاري الإمارات
التالي
الاستعلام عن الرخص التجارية الإمارات

اترك تعليقاً