الإمارات

الاستعلام عن القضايا دبي الإمارات

الاستعلام عن القضايا دبي، تقدم هيئة محاكم دبي الكثير من الخدمات الإلكترونية للمواطنين والأجانب داخل حدود الدولة، ومعرفة جميع تفاصيل القضية بدون الحاجة لترك مكانك أو الذهاب إلى أي من المقرات الرسمية التي تتيح هذه الخدمة، ونقدم لك في منصة يلا اسأل أفضل طرق الاستفسار عن القضية وتفاصيل الدعوى القضائية والبلاغات في أي من محاكم إمارة دبي، خاصة مع تكرار الحاجة لإنهاء المعاملات القضائية بسهولة.

الاستعلام عن القضايا دبي 2023

لم تعد في حاجة لزيارة مقرات المحاكم الرسمية لتستعلم عن أي قضية تخصك أو أفراد عائلتك؛ فقد وفرت منصة مجمعمم محاكم دبي الرسمية جميع الخدمات في مكان واحد، ومجانا بدون أية رسوم وخلال دقائق قليلة باتباع بعض الخطوات المحددة ستحصل على تفاصيل القضية في الحال وكل شيء ترغب في العرف عليه.

خطوات الاستعلام عن القضايا دبي

  1. ادخل على موقع محاكم دبي الرسمي من خلال هذا الرابط .dc.gov.ae
  2. اكتب نوعية القضية التي ترغب في الاستعلام عنها.
  3. اختر أيقونة “عام” من الأيقونات التي ستظهر أمامك، لتتمكن من للاستفسار عن القضية.
  4. ادخل الرقم المسلسل الخاص بالقضية.
  5. انقر على خيار “بحث” وانتظر قليلا لتستعلم عن جميع تفاصيل القضية في أي من محاكم دبي.

كيف اتواصل مع شرطة دبي؟

من خلال الاتصال على الرقم 901 والاتصال على الرقم 999 في الحالات الطارئة.

كيف اعرف إذا علي بلاغ هروب الإمارات؟

ما هو تعميم في الامارات؟

هو التوقيف الذي يحدث نتيحة وجود قضية جنائية أو مالية في حق الشخص الذي عليه تعميم، وعليه أن يسدد ديونه قبل السفر لإلغاء التعميم.

الاستعلام عن القضايا دبي من أهم الخدمات الإلكترونية التي توفرها حكومة دبي للمواطنين والمقيمين دون استثناء، ومن خلالها يمكنك أن تصل إلى تفاصيل أي قضية بكل سهولة وبنقرة زر واحدة.

قدمنا لك أسهل طرق الاستعلام عن القضايا دبي والطريقة الأفضل لمعرفة تفاصيل الدعاوي القضائية والبلاغات، وكيفية التواصل مع شرطة دبي عبر الرقم الموحد.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن القضايا بالرقم الموحد دبي الإمارات
التالي
الاستعلام عن الحوادث الإمارات

اترك تعليقاً