الإمارات

الاستعلام عن الرخص التجارية دبي الإمارات

الاستعلام عن الرخص التجارية دبي الإمارات

يمكنك الاستعلام عن بيانات رخصة تجارية دبي من خلال البوابة الإلكترونية الموحدة وهي دائرة التنمية الاقتصادية التابعة لوزارة الاقتصاد، وهي من الخدمات المهمة التي توفر على الجميع الوقت والمجهود في وقت أصبح بإمكانك الاستعلام عن الرخص التجارية دبي وأنت في بيتك أو مكتبك عبر اتباع مجموعة من الخطوات التي نوضحها لك الآن من خلال منصة يلا اسأل والتعرف على جميع المخالفات على الرخصة ومعلومات تفصيلية عنها وكيفية دفع رسوم المخالفات.

الاستعلام عن الرخص التجارية دبي 2023

تتمتع دولة الإمارات العربية المتحدة بالنشاط الاقتصادي غير المسبوق، الذي جعلها من أهم الوجهات الاقتصادية والسياحية خلال الفترة الأخيرة، وسعيا من الحكومة لرقمنة جميع خدماتها وتوفير الوقت على الجميع، يمكنك أن تتابع إلكترونيا الأنشطة التجارية المتعددة وتستعلم عن الرخصة التجارية عن طريق الاسم، باتباع مجموعة من الخطوات البسيطة، وبدون دفع رسوم مقابل الحصول على هذه الخدمة المتاحة على مدار الساعة.

خطوات الاستعلام عن الرخص التجارية دبي

  1. ادخل على الموقع الرسمي لدائرة التنمية الاقتصادية من خلال هذا الرابط tamm.abudhabi
  2. اكتب رقم الرخصة التي ترغب في الاستعلام عنها وحدد نوعها “رخصة تجارية”.
  3. ادخل رمز التحقق المرئي في الخانة التي ستظهر أمامك.
  4. انقر على خيار بحث وانتظر قليلا حتى تحصل على نتائج بحثك وسيتم عرض جميع تفاصيل الرخصة التجارية التي تبحث عنها.

كيف اطبع الرخصة التجارية؟

من خلال موقع دائرة التنمية والنقر على خيار طباعة الرخصة الذي سيظهر أمامك بعد انتهاء خطوات الاستعلام؛ فبعد الدخول على قسم الرخص حدد الشهادة التي تريد طباعتها.

كم مدة الرخصة التجاري في الإمارات؟

كم تكلفة الرخصة التجارية في دبي؟

يجب دفع مبلغ 1070 درهم ويتم إضافة مبلغ 300 درهم كرسوم عضوية في غرفة دبي التجارية.

الاستعلام عن الرخص التجارية دبي من خلال الدخول على الموقع الرسمي لدائرة التنمية الاقتصادية عبر هذا الرابط tamm.abudhabi حيث أصبحت الخدمة إلكترونية في ظل رقمنة الكثير من الخدمات الحكومية والتجارية داخل الدولة سواء كنت من المواطنين أو المقيمين بغرض العمل والتجارة؛ فالخدمة مجانية وتشمل الجميع.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن ضريبة القيمة المضافة الإمارات
التالي
الاستعلام عن الرقم الموحد الإمارات

اترك تعليقاً