الإمارات

الاستعلام عن الرخص التجارية الإمارات

الاستعلام عن الرخص التجارية الإمارات

الاستعلام عن الرخص التجارية، توفر دولة الإمارات المناخ الاقتصادي الجيد وبيئة العمل المتنوعة والمشجعة على ممارسة الأنشطة الاقتصادية المختلفة، ومن هنا تأتي أهمية الاستعلام عن تفاصيل الرخص التجارية من خلال الاسم وتفاصيل الرخصة، ونقدم لك في منصة يلا اسأل طريقة الاستعلام الآمنة إلكترونيا عن جميع الرخص التجارية بدون الحاجة إلى زيارة مقر الغرف التجارية.

الاستعلام عن الرخص التجارية الإمارات 2023

عبر موقع السجل الاقتصادي الرسمي يمكنك الآن أن تستعلم عن الرخصة التجارية وأنت في مكتبك أو منزلك بدون مقابل وتوفيرا للوقت والمجهود عليك، فقد سعت حكومة الإمارات على توفير الكثير من الخدمات الرقمية لجميع المواطنين والمقيمين داخل الدولة ومن منصة واحدة، من خلال الخطوات التي ستتعرف عليها الآن.

خطوات الاستعلام عن الرخص التجارية الإمارات

  1. ادخل على الموقع الرسمي للسجل الاقتصادي الوطني من هذا الرابط ner.economy.ae
  2. اكتب الاسم الاقتصادي للرخصة باللغة العربية كتابة صحيحة.
  3. أعد كتابته باللغة الإنجليزية في الحقل الآخر.
  4. اكتب رمز التحقق المرئي الذي سيظهر أمامك على الشاشة.
  5. افتح قائمة “الخدمات الإلكترونية”.
  6. انقر على خيار “الاستعلام”.
  7. ستظهر بعد دقائق جميع التفاصيل الخاصة بالمؤسسة أو الرخصة التجارية للكيان الاقتصادي الذي تستفسر عنه.

كم مدة الرخصة التجارية في الإمارات؟

مدة الرخصة التجارية في الإمارات تكون سنة واحدة فقط.

ما الأنشطة التي لا تحتاج للسجل التجاري؟

بعض الأنشطة مثل زراعة الشتلات والزينة وقطع غيار السيارات وبيع العطور بالجملة، فيمكن جمع كل هذه الأعمال في سجل منطقة واحد.

كم تكلفة رخصة تجارة عامة في دبي؟

هي الرخصة التي تمكنك كساكن للإمارة أن تزاول النشاط التجاري مقابل دفع مبلغ 1070 درهم إضافة إلى 300 درهم رسوم عضويتك بالغرفة التجارية.

الاستعلام عن الرخص التجارية في الإمارات واحدة من أهم الخدمات المتاحة لجميع المواطنين والمقيمين داخل الدولة لسهولة إنهاء إجراءاتهم إلكترونيا.

أمامك الآن أسهل طرق الاستعلام عن الرخص التجارية ومعرفة تفاصيل نشاط أي منشأة تجارية، من خلال منصة واحدة وبدون تكلفة مادية مع السهولة في الحصول على البيانات.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن فيزا دبي برقم الجواز الإمارات
التالي
الاستعلام عن المخالفات دبي

اترك تعليقاً