موعد مباراة الرائد والفيحاء في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة للمباراة 

موعد مباراة الرائد والفيحاء في الدوري السعودي 2023، ويجمع موعد مرتقب بين فريقي الرائد والفيحاء ضمن منافسات دوري روشن السعودي، حيث تأمل الجماهير في مشاهدة مباراة ممتعة بين الفريقين وسط طموحات كبيرة من جانب جماهير كل فريق في تحقيق الفوز في تلك المواجهة الهامة في بطولة الدوري السعودي، والتي تقام بينهما في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر منافسات بطولة الدوري.

موعد مباراة الرائد والفيحاء في الدوري السعودي

وتقام مباراة الرائد والفيحاء في موعد منتظر يوم السبت 14  يناير الجاري، في تمام الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، حيث ستقام تلك المباراة الهامة على ملعب الملك عبدالله معقل نادي الرائد، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

القنوات الناقلة لمباراة الرائد والفيحاء

تختص شبكة قنوات الرياضية السعودية بحقوق نقل وإذاعة مباريات بطولة دوري روشن السعودي عبر شبكة قنواتها، حيث سيتم نقل مباراة الرائد مع الفيحاء عبر قناتي SSC SD 1 ، و SSC HD 1.

تردد قنوات SSC Sports  الناقلة للدوري السعودي

ويكن  للجماهير التي تبحث عن مشاهدة مباراة الرائد والفيحاء في بطولة دوري روشن السعودي، أن تشاهد تلك المباراة المرتقبة عبر شبكة قنوات SSC Sports  الرياضية السعودية، إذ يمكن البحث وتنزيل تردد قنوات SSC عبر التردد الخاص بالقناة على القمر الصناعي عرب سات 12380 بمعدل استقطاب أفقي، ومعامل الترميز 27500.

السابق
أعرفها صح.. رابط تسجيل دخول محاكم دبي
التالي
موعد مباراة الشباب والنصر في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة للمباراة

اترك تعليقاً