موعد مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي، تبحث الجماهير عن هذه المواجهة القوية والمرتقبة التي تجمع كلا الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر وسباق بطولة دوري روشن في نسخته الحالية 2022/2023، ويسعى طرفي هذه المواجهة خاصة الزعيم لتحقيق الفوز من أجل المنافسة على التواجد في صدارة جدول الترتيب والدفاع عن لقبه.

موعد مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي

ونقدم لكم عبر موقعنا موعد مباراة الهلال والرائد التي تترقبها الجماهير السعودية خاصة عشاق الزعيم، إذ يحل الموج الأزرق ضيفا على فريق الرائد بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، مساء يوم الثلاثاء الموافق 10 من شهر يناير الجاري، على أن تنطلق صافرة البداية في الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرائد 

ومن المقرر أن تنقل مباراة الهلال والرائد التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر، وذلك يعود لمشاركة الزعيم في بطولة كأس العالم للأندية في المغرب خلال شهر فبراير المقبل، عبر قناة SSC HD 1 مجانا وبدون تشفير، وذلك لأنها هي الناقل الحصري لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم في نسخته الحالية.

تردد قناة SSC Sport 1

يمكنك تنزيل تردد قناة SSC على القمر الصناعي عرب سات عبر تردد 12418، معدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500.

كاتبة صحفية، اعمل كمحررة اخبار في موقع يلا اسأل الإلكتروني، اتحرى الدقة قبل نشر الخبر، فهذه هي مسئوليتنا تجاه القاريء العربي.

السابق
شروط دعم المواشي وكيفية الاستعلام عن دعم المواشي في السعودية
التالي
موعد مباراة الدحيل وأم صلال في الدوري القطري 2023 والقنوات الناقلة للمباراة 

اترك تعليقاً