موعد مباراة التعاون والشباب في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة التعاون والشباب في الدوري السعودي موسم 2022/2023، تترقب الجماهير موعد مباراة التعاون والشباب في دوري روشن السعودي حيث تأتي تلك المباراة القوية ضمن مشوار الفريقين القوي في بطولة الدوري، وسط طموحات كبيرة من جماهير كل فريق من بين التعاون والشباب لتحقيق الفوز في تلك المواجهة القوية وحصد الثلاث نقاط من أجل تعزيز موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجاري.

موعد مباراة التعاون والشباب

يأتي موعد مباراة التعاون والشباب في دوري روشن السعودي يوم الجمعة الموافق 20 يناير الجاري في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك على ملعب الملك عبدالله ببريدة.

يدخل فريق التعاون تلك المباراة التي تقام على ملعبه ووسط جماهيره من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط الهامة في مشواره ببطولة الدوري، خاصة وأن الفريق يقترب من مراكز المقدمة في جدول ترتيب الدوري السعودي، كما يسعى الفريق لتحسين نتائجه بعدما فاز في ثلاث مباريات وخسر مباراتين في آخر 5 مواجهات له ببطولة الدوري.

أما نادي الشباب الذي يحل ضيفاً على نظيره التعاون فلا يوجد أمامه سوى تحقيق الفوز في تلك المواجهة القوية نظراً لتراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة حيث تعادل الفريق في مباراتين وخسر مباراتين وفاز مباراة وحيدة خلال آخر 5 مباريات للفريق في بطولة الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والشباب

تمتلك شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC SPORTS HD  حقوق بث وإذاعة جميع مباريات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين لهذا الموسم بشكل حصري، حيث من المقرر أن يتم نقل مباراة التعاون والشباب مساء يوم الجمعة عبر قناة SSC SPORTS HD  وقناة SSC SPORTS SD.

تردد قناة SSC SPORTS  ناقل الدوري السعودي

وبإمكان الجماهير التي ترغب في مشاهدة مباراة التعاون والشباب عبر قنوات SSC SPORTS HD  تنزيل القنوات من خلال ترددها عبر القمر الصناعي عرب سات وهو 12417 معدل الاستقطاب عمودي، ومعدل الترميز 27500. ومن خلال القمر الصناعي نايل سات عبر تردد 12523 معدل استقطاب أفقي معدل ترميز 27500.

لم تجد ما تبحث عنه!

السابق
موعد مباراة اتحاد جدة والفيحاء في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة للمباراة
التالي
موعد مباراة ضمك والفتح في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة للمباراة

اترك تعليقاً