موعد مباراة الهلال والعدالة في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الهلال والعدالة في الدوري السعودي في موسمه الحالي 2022/2023، تنتظر جماهير الزعيم اللقاء المرتقب الذي يجمع بين الفريقين الهلال والعدالة، في إطار مواجهات الجولة الثالثة عشر من عمر وسباق منافسات بطولة دوري روشن، وهي واحدة من اللقاءات الهامة في هذه الجولة نظراً لحاجة الموج الأزرق إلى الثلاث نقاط من أجل تقليص الفارق بينه وبين منافسيه والتواجد في صدارة جدول ترتيب البطولة.

موعد مباراة الهلال والعدالة في الدوري السعودي 

ويعد موعد مباراة الهلال والعدالة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري السعودي، هو يوم الأحد الموافق 15 من شهر يناير الجاري على ملعب الأمير فيصل بن فهد، على أن تكون صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة بتوقيت القاهرة .

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعدالة 

القنوات الناقلة بشكل حصري لبطولة الدوري السعودي في نسخته الحالية هي مجموعة قنوات SSC sport، ومن المقرر أن تنقل المباراة بين الهلال والعدالة بجودة عالية من خلال القنوات المشفرة، وبجودة أقل SD من خلال القنوات المفتوحة على قناة SSC sport HD 1، كما يمكن مشاهدة اللقاء عبر موقع شاهد VIP.

تردد قنوات SSC sport ناقل الدوري السعودي 

تتواجد قنوات Sport SSC  على القمر الصناعي عرب سات، وذلك على تردد 12380، ومعل استقطاب أفقي، ومعامل ترميز 27500.

التشكيل المتوقع للهلال ضد العدالة

من المتوقع أن يبدأ فريق الهلال المباراة بتشكيل يعتمد من خلاله المدير الفني على أبرز اللاعبين والتشكيلة الأساسية، وذلك من أجل تحقيق الهدف من هذا اللقاء والظفر بنقاط المباراة الثلاث من أجل تقليص الفارق بينه وبين نادي النصر متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي، ليكون التشكيل المحتمل كالتالي.

  • خط الدفاع: سعود عبد الحميد – يانغ هيون سوو – على البليهي – حمد اليامي
  • وسط الملعب: لوسيانو فييتو – محمد كنو – جوستافو كويلار
  • الهجوم: ميشال – أوديون إيجاد – سالم الدوسري

ويتواجد نادي الهلال في المركز الثالث برصيد 25 نقطة قبل هذه المواجهة، فيما على الجانب الآخر يتواجد فريق العدالة في المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط.

لم تجد ما تبحث عنه!

السابق
موعد مباراة الاتحاد والباطن في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة للمباراة
التالي
موعد مباراة العدالة والباطن في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة للمباراة

اترك تعليقاً