أخيــراً .. موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 وكيفية الاستعلام على النتيجة

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 ، ما هي إلا أيام معدودة ويتم الإنتهاء من امتحانات الصف الثالث الثانوي ولذلك تكثر التساؤلات عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023، حيث تسود حالة الترقب والقلق من قبل الكثير من الآباء والطلاب من أجل معرفة النتائج، ومن الجدير بالذكر أن يوم الخميس الموافق 13 يوليو 2023 هو آخر أيام الامتحانات بناءا على جدول امتحانات الثانوية العامة 2023. 

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023

بحسب ما جاء عن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 من المقرر له أن يكون بعد اسبوعين من موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2023، أي أن عمليات التصحيح سوف تنتهي في الأسبوع الذي يلي أسبوع الانتهاء من الامتحانات، وسوف تكون نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس، ولكن لم يتم تحديد يوم معين بعد.

خط سير امتحانات الثانوية العامة

لم يتبقي لكل من الشعبتين العلمية بنوعيها والأدبية إلا القليل من المواد، حيث تبقي لطلاب الشعبة الأدبية مادة علم النفس والاجتماع يوم الأحد و الفلسفة والمنطق يوم الخميس، أما شعبة علمي علوم تبقي لها امتحان مادة الجيولوجيا ثم الأحياء في نفس الأيام أيضا.

سوف يقوم طلاب علمي رياضة بأداء امتحان التفاضل والتكامل يوم الأحد و امتحان مادة الديناميكا في يوم الثلاثاء واخرها مادة الجبر والهندسة الفراغية يوم الخميس. 

كاتبة صحفية، اعمل كمحررة اخبار في موقع يلا اسأل الإلكتروني، اتحرى الدقة قبل نشر الخبر، فهذه هي مسئوليتنا تجاه القاريء العربي.

السابق
قرّبت خلاص .. موعد خروج نتائج البكالوريا 2023 سوريا وكيفية أستخراج النتيجة
التالي
بعد التعديـلات .. جدول امتحانات السادس اعدادي 2023 العراق

اترك تعليقاً