g12.emis.gov.eg رابط نتيجة الثانوية العامه

g12.emis.gov.eg رابط نتيجة الثانوية العامه

g12.emis.gov.eg رابط نتيجة الثانوية العامه ، يبحث ملايين الطلاب وأولياء الأمور عن نتائج الثانوية العامة وسوف نقدم لكم من خلال منصة يلا اسأل g12.emis.gov.eg رابط نتيجة الثانوية العامه، حث إنه قد تم الإعلان عن أوائل الثانوية العامة في وقت سابق، وقد اعلن الدكتور مصطفى حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن اعتماد نتائج الثانوية العامة، ويمكن للطلاب الحصول عليها بشكل إلكتروني بكل سهولة، وسوف تظهر النتائج اليوم الأثنين الموافق 31 من شهر يوليو الجاري لعام 2023م، تابعونا لمزيدمن التفاصيل.

نتائج الثانوية العامة 2022 – 2023

اعتمد وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي نتيجة الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي 2022م – 2023م، وقد أعلن نسبة النجاح لهذا العام والتي وصلت إلى 78.8%، وقد اتصل بأوائل الثانوية العامة من الشعبتين العلمية والأدبية وقد هنأهم باتصال هاتفي بنفسه.

g12.emis.gov.eg رابط نتيجة الثانوية العامه

يمكنكم الاستعلام عن نتائج طلاب الثانوية العامة 2023م من خلال ما يلي:

  • الدخول على هذا الرابط g12.emis.gov.eg.
  • كما يمكنكم أيضًأ الاستعلام عن النتائج من خلال مركز معلومات وزارة التربية والتعليم من خلال الضغط على هذا الرابط emis.gov.eg.
  • كما يمكن الاستعلام من خلال الموقع البديل بوابة الثانوية العامة من خلال الضغط على هذا الرابط thanwya.emis.gov.eg.

عرضنا عليكم من خلال منصة يلا اسأل g12.emis.gov.eg رابط نتيجة الثانوية العامه هو https://g12.emis.gov.eg، والجدير بالذكر إنه سوف يتم الإعلان عن النتائج اليوم الأثنين 31 من شهر يوليو الحالي 2023م، من خلال مؤتمر صحفي سيعقد برئاسة وزي التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي في العاصمة الإدارية في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا.

كاتبة صحفية، اعمل كمحررة اخبار في موقع يلا اسأل الإلكتروني، اتحرى الدقة قبل نشر الخبر، فهذه هي مسئوليتنا تجاه القاريء العربي.

السابق
رابط مظلتي للرعاية الاجتماعية
التالي
رابط قبول جامعة الكويت

اترك تعليقاً