بطريقة مُجربة.. تحويل رابط الى باركود مجانا بحيلة بسيطة بدون مجهود

تحويل رابط الى باركود مجانا

سنقدم لكم طريقة تحويل رابط الى باركود مجانا من خلال منصة يلا اسأل، حيث أن الباركود عبارة عن مجموعة من المرموز المتراصة بجانب بعضها بشكل طولي ومتتالي وتختلف في سماكتها، فهي عبارة عن خطوط طولية سميكة ورفيعة، يتم وضعها على المنتجات، والهدف منه هو التعريف بالمنتج وسعره ومواصفاته عند إدخاله على جهاز قارئ الباركود، وسوف نتعرف معكم في هذا المقال عن خطوات وطريقة التحويل بكل سهولة فتابعونا.

تحويل رابط الى باركود مجانا 2023

تتيح هذه الخدمة الانتشار السريع لموقعك أو متجرك الإلكتروني، حيث من خلالها يتم تحويل رابط الموقع الإلكتروني URL إلى باركود بصري يمكن مسحه وعمل إسكان له SCAN عن طريق الهواتف المحمولة، فهي طريقة سهلة وبسيطة للدخول على الموقع، حيث يتم طباعة الباركود على الملصقات أو اللوحات الإرشادية أو الكارمات أو أي شيء آخر يمكنك استخدامه في الإعلان عن موقعك، ومن خلال الهاتف الذكي يتم عمل مسح للباركود والدخول على الموقع الإلكتروني مباشرة.

طريقة تحويل رابط الى باركود مجانا

يمكن تحويل رابط الموقع إلى باركود بكل سهولة وبشكل مجاني تماما سواء كان يبدأ ب www، أو http، أو https، أو لم يكن كذلك فسوف يضيف البرنامج تلقائيا https، وفيما يلي نقدم لكم خطوات التحويل بكل سهولة وفي دقائق معدودة ستحصل على باركود لرابط موقعك، كل ما عليك هو فعل ما يلي:

  • قم بالدخول على الموقع الإلكتروني QR Code Monkey المخصص لعمل باركود وتحويل الرابط لباركود من خلال الضغط على هذا الرابط qrcode-monkey.com.
  • في الخانة المخصصة للرابط (Your URL) قم بإدخال الرابط الخاص بموقعك الإلكتروني.
  • يمكنك اختيار لون الباركود الخاص بك سواء اللون الأسود أو أي لون آخر تفضله من الألوان المتاحة لديك من خلال قائمة Set color.
  • كما يمكنك وضع اللوجو الخاص بك في منتصف الباركود أو في أي مكان من خلال الضغط على قائمة Add Logo Image، واختيار صورة اللوجو الخاص بك او بموقعك الإلكتروني.
  • يوجد العديد من أشكال الباركود المختلفة يمكنك الاختيار من بينها وذلك من خلال الضغط على قائمة Custom Design واختيار ما يناسبك.
  • وأخيرا بعد الانتهاء قم بإنشاء الباركود الخاص بك من خلال الضغط على Create QR Code.
  • سوف يظهر لك رمز الباركود الخاص بك مباشرة.
  • قم بتحميل الباركود من خلال الضغط على Download بعد اختيار الصيغة المناسبة.

تعرفنا معكم على طريقة تحويل رابط الى باركود مجانا من خلال موقع QR Code Monkey، والذي يقدم هذه الخدمة بشكل مجاني تماما، كما يحتوي على العديد من المميزات الأخرى وهي تغيير لون الباركود واضافة لوجو وكذلك تنزيله بالعديد من الصيغ المختلفة وجودة عالية.

كاتبة صحفية، اعمل كمحررة اخبار في موقع يلا اسأل الإلكتروني، اتحرى الدقة قبل نشر الخبر، فهذه هي مسئوليتنا تجاه القاريء العربي.

السابق
بعد التحديث الجديد.. رابط الضمان الاجتماعي المطور sbis.hrsd.gov.sa
التالي
تحويل الصورة الي رابط .. بخطوة واحدة بأمان 2023

اترك تعليقاً