بعد التحديث الجديد.. رابط الضمان الاجتماعي المطور sbis.hrsd.gov.sa

رابط الضمان الاجتماعي المطور

نقدم لكم رابط الضمان الاجتماعي المطور من خلال منصة يلا اسأل، هو برنامج تم وضعه من ضمن خطة المملكة 2023 بموجب التشريعات، وذلك حتى يتم تحقيق كافة أهداف الحماية الاجتماعية للمواطنين، وتقديم الدعم للفئات الأشد احتياجا من الفقراء والمساكين والفئات المستحقة للزكاة، سواء كان دعم مادي أو صحي أو تأهيلهم وتدريبهم وتوفير فرص العمل المناسبة لهم، لتهيئة بيئة مناسبة وآدمية لهم، وتحسين كافة جوانب حياتهم الاجتماعية والصحية والاقتصادية.

ما هو الضمان الاجتماعي المطور

يختلف الضمان الاجتماعي المطور عن سابقه في إنه يستهدف الفئات الأكثر احتياجا من المساكين والفقراء والمستحقين للزكاء بغض النظر عن الحالة الاجتماعية وأي ظروف أخرى، وبذلك فهو يضمن وصول الدعم للمستحقين.

كما إنه يهدف إلى تحويل الفئات الفقيرة والتي بحاجة إلى عون في المجتمع إلى فئات منتجة ونافعة، وذلك من خلال توفير الاستقلال المادي لهم، مع وجود رقابة شديدة للتحقق من الوصول إلى الأهداف المرجوة.

رابط الضمان الاجتماعي المطور

يمكن تسجيل الدخول إلى رابط الضمان الاجتماعي المطور من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة، للتسجيل ومعرفة جميع التفاصيل اللازمة، كل ما عليك فقط هو القيام بما يلي:

كاتبة صحفية، اعمل كمحررة اخبار في موقع يلا اسأل الإلكتروني، اتحرى الدقة قبل نشر الخبر، فهذه هي مسئوليتنا تجاه القاريء العربي.

السابق
أعرف منطقتك.. إزالة أحياء الرياض 1445 أسماء الأحياء وتعويضات هدد الرياض
التالي
بطريقة مُجربة.. تحويل رابط الى باركود مجانا بحيلة بسيطة بدون مجهود

اترك تعليقاً