السفر و السياحة في السعودية

منتجع تمارا شاطئ نصف القمر

منتجع تمارا شاطئ نصف القمر، يبحث الكثير ممن يرغبون في قضاء الإجازة الصيفية عن منتجع أو فندق لقضاء إجازة سعيدة، ويقع الاختيار لأغلب الباحثين على منتجع تمارا شاطئ نصف القمر فهو منتجع مميز وبه خدمات كثيرة، بالإضافة إلى طبيعته الساحرة وخدمته المميزة يطل على شاطئ رائع يأتي لزيارته الكثير من السياح، وتحرص إدارة المنتجع على توفير كل الخدمات التي يحتاجها الزوار أثناء إجازتهم حتى يستمتعوا بأوقاتهم فيه، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على منتجع تمارا شاطئ نصف القمر.

منتجع تمارا شاطئ نصف القمر 

يهتم منتجع تمارا بتوفير كل الخدمات التي توجد في أغلب المنتجعات، حتي يتمتع النزيل طوال فترة إقامته، ويتميز عن بقية المنتجعات الأخرى، وسوف نعرض عليكم بعض الخدمات التي يقدمها منتجع تمارا شاطئ نصف القمر:

  • يوفر منتجع تمارا شاطئ نصف القمر غرف متنوعة ومختلفة الأحجام، ومجهزة بأجود أنواع الأثاث من أسرة وأماكن الجلوس والأجهزة الكهربائية من تكييف وتلفاز وميكروويف، بالإضافة إلى الديكورات الحديثة و تصاميم الغرف والمنتجع بأكمله.
  • يوجد في المنتجع جاكوزي ومسبح خارجي للأطفال به ألعاب مائية، ومسبح كبير للكبا ، ويوجد أيضًا مكان مخصص للأطفال وبه ألعاب كثيرة حتى يستمتع الأطفال بإجازاتهم.
  • يوجد في منتجع تمارا مطعم كبير يقدم أشهى الوجبات الطازجة والأطباق العالمية وبه شيف شهير يطهو بنفسه الوجبات، ويشرف على كل المطبخ بنفسه ويستطيع النزلاء طلب الطعام من أي مكان في المنتجع، سواء داخل الغرف أو على الشاطئ.
  • يتمتع المنتجع بإطلالة رائعة على شاطئ نصف القمر وهو شاطئ شهير ونظيف جدًا وبه كل الخدمات، ويرعاه المنتجع جيدًا حيث به أفضل الكراسي المريحة والكباين الكبيرة، ويوجد بجواره ممشي مجهز ومزروع به أشجار نخيل كثيرة تعطيه منظر خيالي.
  • يوجد في المنتجع إمكانية تأجير دراجات هوائية ودراجات نارية حتى يتنقل الزائر في المنتجع  وخارجه بسهولة، كما أنه يوفر وسيلة للتنقل في الداخل لأنه منتجع كبير والتنقل بين أقسامه سيرًا و الوصول للشاطئ ليس بالسهل.
  • المنتجع متعاقد مع مواقع إلكترونية مختلفة وكثيرة ليتيح للزوار إمكانية الحجز بسهولة عن طريق الإنترنت بالإضافة إلي أن أسعاره ليست مرتفعة، وتناسب الكثير من الطبقات ،وهذا بالإضافة إلي طاقم العمل المدرب الذي يهتم المنتجع بتعليمه كل مهارات التواصل حتى يحصل الزائر على أفضل خدمة ممكنة.
  • يعمل المنتجع على مدار الأربعة وعشرين ساعة، حيث يستطيع الزوار الذهاب في أي وقت من اليوم وتسجيل الدخول والإقامة على عكس أغلب الأماكن التي لا تعمل طوال اليوم، ويضطر الزوار الانتظار حتى ميعاد العمل.

موقع منتجع تمارا نصف القمر

أهم ما يميز المنتجع أو أي مكان ترفيهي هو موقعه، حتى يستطيع الزوار الوصول إليه بسهولة والتنقل منه إلي أي مكان آخر دون عناء، وقد وقع منتجع تمارا شاطئ نصف القمر في موقع مميز يجعله اختيار مناسب للكثير من الزوار، وإليكم تفاصيل الموقع:

  • يقع المنتجع في طريق هاف مون باي في طريق مدينة الخُبر سلوى الساحلي بالشرقية في الظهران في المملكة العربية السعودية.
  • يقع المنتجع على بعد ٦٠ دقيقة من مطار الملك فهد الدولي وحوالي ١٠ كم من خليج مكارم فيليدج، وهذا مكان إقامة آخر ويوجد أيضًا خليج نصف القمر الشهير على بعد حوالي 5 كم.
  • يمكنك الاتصال بالرقم التالي 966534999625، ومعرفة كافة التفاصيل عن الحجز والاستعلام عن الخدمات التي توجد في المنتجع والشاطئ مباشرة، وسوف يرد أحد عمال المنتجع و يزودك بالمعلومات الكافية.

المعالم السياحية القريبة من المنتجع

 يرغب السياح دائمًا بالإقامة أثناء إجازاتهم في مكان قريب من معالم سياحية كثيرة، حتى يستطيعوا زيارتها بسهولة واستغلال وجودهم في المدينة، ويقع منتجع تمارا شاطئ نصف القمر في موقع متميز، حيث يوجد بجواره أماكن كثيرة يمكن زيارتها وإليكم بعضها:

كاتب في السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي طاهر محمود، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
شاطئ المرجان
التالي
شاطئ رأس تنورة

اترك تعليقاً