السفر و السياحة في السعودية

منتجع موڤنبيك شاطئ الخُبر

منتجع موڤنبيك شاطئ الخُبر

منتجع موڤنبيك شاطئ الخُبر يعتبر هذا من أشهر، وأكثر المناطق المتميزة التي يقبل عليها السياح من كل المناطق، وذلك لوقوعه في موقع متميز ويجعله قريب من الكثير من المطاعم، والمقاهي، والأماكن الحية التي توجد في المدينة، وكلما أقبل عليه السياح وحصلوا على خدمة ممتازة يقيموه بتقييم عالي يجعله مميز عن بقية الأماكن، التي تقدم نفس الخدمات، ويحرص الكثير من السياح على الذهاب للترفيه وقضاء وقت ممتع، والتخلص من الطاقة السلبية، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على منتجع موڤنبيك شاطئ الخُبر.

منتجع موڤنبيك شاطئ الخُبر

تعدى منتجع موڤنبيك كل حدود الفخامة والرقي والحضارة، ويوفر كل الخدمات التي يمكن تقديمها وبجودة عالية، وهذا يجعله مختلف عن بقية الأماكن التي توجد في المملكة العربية السعودية بجانب الخدمات الترفيهية التي يوفرها لنزلائه، وإليكم بعض التفاصيل عنه:

  • يقدم منتجع موفنبيك خدمة على أعلى مستوى لنزلائه حيث أن لديهم غرف متنوعة، ومجهزة بأثاث حديث، وكل الأجهزة الكهربائية التي يمكن أن يحتاجها النزيل داخل الغرفة كالثلاجة والمكيف وآلة صنع القهوة والشاي.
  • إطلالة منتجع موفنبيك إطلالة رائعة فتستطيع أن تستمتع بمنظر الشروق الرائع على الشاطئ، وقد تحظى بمشاهدة الدلافين وهي تسبح على الشاطئ في هذا الوقت بمنظر خيالي ،كما تستطيع أن تشاهد منظر الغروب الرائع في جو من الهدوء والشعور بالراحة والاسترخاء. 
  • يوجد في المنتجع مطعم يقدم افضل الوجبات الشهية الطازجة المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق والخدمة بالمطعم نالت الرضا والاستحسان من جميع الزائرين، حيث تستطيع أن تطلب الطعام ويأتي إليك في أي مكان سواء في المطعم أو في مكان إقامتك أو على الشاطئ.
  • طاقم العمل بالمنتجع يعمل باحترافية ويقدم الخدمة في أسرع وقت وبكفاءة عالية، مما يجعل الزوار تعطي المكان تقييم عالي على حسن أداء العاملين، وضيافتهم المتميزة المتمثلة في تقديم الخدمة بكل حفاوة وترحيب وبشاشة، والعمل كفريق متعاون كل هدفه تقديم كل ما يستطيع من أجل توفير الراحة والمتعة للزائرين.

أهم ما  يميز منتجع موڤنبيك شاطئ الخُبر

تستطيع أن تقضي الإجازة العائلية به حيث يوجد في المنتجع  مسبح للرجال، وآخر للنساء ومسبح أطفال أيضًا و سبا ونادي رياضي وملعب كرة القدم وكرة طائرة وشاطئ على البحر، ومطعم يمكن لجميع النزلاء الاستمتاع بهم دون الحاجة للخروج من المنتجع، وإليكم بعض مميزات المنتجع:

  • يتيح المنتجع للزوار أن يستخدموا المسبح والشاطئ بدون الحجز للإقامة فيه، وهذا يجذب الكثير للاستمتاع بشاطئ الخبر المميز الذي يأتي الكثير من السياح لزيارته فقط ، والاستمتاع بمياه البحر الصافية، وجوها المعتدل والجلوس في الهواء الطلق للاسترخاء، ونزع الطاقة السلبية.
  • منتجع موفنبيك متكامل يجد فيه الزائر كل ما يتمناه تستطيع أن تزور المنتجع دون الإقامة فيه، ويمكنك أن تستمتع بالسباحة حيث يوجد مسبح خاص بالرجال، ومسبح للنساء ومسبح للأطفال.
  • يوجد في المنتجع  فيلا و تتسع الفيلا لعائلتين كبيريتين، كما أن بها خدمة ممتازة حيث يوجد بها مساعدين يقوموا بعملهم على أكمل وجه وتطل هذه الفيلات على الخليج وهذه الإطلالة ساحرة.
  • يتعاقد منتجع موڤنبيك شاطئ الخُبر مع مواقع الحجز الإلكتروني حتى يسهل على الكثير من نزلائه الحجز بسهولة، ومعرفة كافة التفاصيل قبل الحجز.
  • يعتبر المنتجع مصمم على أحدث طراز حيث أن كل من يشاهده ينبهر بجماله، بالإضافة لطبيعة الشاطئ الساحرة.
  • يوجد في المنتجع مكان مخصص للسائقين يمكنهم الإقامة به، ولكن برسوم إضافية عن قيمة الحجز.

موقع منتجع موڤنبيك شاطئ الخُبر

يقع منتجع موڤنبيك شاطئ الخُبر في المملكة العربية السعودية بموقع متميز بجانب الكثير من الأماكن السياحية، ويعتبر الموقع من أهم ما يميز المنتجع حيث يستطيع كل من يرغب بزيارة المنتجع أو زيارة شاطئ الخبر أن يصل إليه بسهولة وإليكم تفاصيل الموقع:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
شاطئ يام
التالي
شاطئ الشقيق

اترك تعليقاً