السفر و السياحة في السعودية

فندق الفرحان الرياض

فندق الفرحان الرياض حيث هو من الفنادق المهمة المتواجدة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويتميز بأنه على بعد 10 دقائق فقط من مركز الحرم وهذا بالسيارة، كما أن الفندق يضم تنوع بين الشقق والأجنحة والغرف الصغيرة وهذا من أجل تلبيه اختيارات النزلاء جميعهم، كما أن الفندق يقدم للنزلاء العديد من الخدمات والمرافق وهذا ما يجعل الفندق من أفضل الفنادق المتواجدة في المنطقة، كما أن الاستقبال متواجد على مدار 24 ساعة من أجل خدمة النزلاء، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق الفرحان الرياض.

فندق الفرحان الرياض

ما يميز الفندق عن غيره من الفنادق هو أنه متنوع بين الشقق الفندقية وبين الغرف والأجنحة ذات التجهيزات المتميزة على درجة عالية من الرقي وهذا ما يجعل الإقامة مريحة نفسية لكل النزلاء، ومن خلال التالي نتعرف على الغرف المتواجدة في فندق الفرحان الرياض وهي ما يلي:

  • الشقة ذات غرفة نوم واحدة وهي يمكن أن تتسع 6 أفراد وهي مكونة من 2 سرير فردي و2 سرير مزدوج كبير في الحجم، مساحة الشقة 25 متر.
  • الشقة ذات الغرفتين للنوم الغرفة الأولى مكونة من سرير مزدوج كبير، الغرفة النوم الأخرى مكونة من 2 سرير فردي، غرفة المعيشة مكونة من 2 أريكة سرير، وهذه الشقة تتسع 6 أفراد بالغة للإقامة بها، ومساحتها 50 متر مربع.
  • الغرفة الاقتصادية المزدوجة وهي مكونة من سرير مزدوج كبير في الحجم وهي تتسع فردين بالغين، ومساحة الغرفة 25 متر مربع.
  • الغرفة كوين ديلوكس هي مكونة من 2 سرير فردي وهذه الغرفة تتسع فردين بالغين.

موقع فندق الفرحان الرياض

ما يميز الفندق عن الفنادق الأخرى في مدينة الرياض هو موقعة المتميز، وأنه على مقربة من المعالم السياحية الهامة المتواجدة في المدينة كما أنه على مقربة من وسائل المواصلات الهامة، سوف نتعرف على موقع فندق الفرحان الرياض وهو الآتي:

  • حديقة الملك عبدالله على بعد 7 كيلومتر من الفندق، و متحف صقر الجزيرة للطيران متواجد على مسافة 10 كيلومتر من الفندق.
  • مركز الملك عبد العزيز التاريخي متواجد على بعد 11 كيلومتر، حديقة الشلال على بعد 2 كيلومتر، حديقة الرجاء على بعد 3.5 كيلومتر، حديقة الشمال على بعد 4.3 كيلومتر.
  • محل دانكن دوناتس على بعد 550 متر، ومحل كودو على بعد 700 متر، ومطعم الخفيف على بعد 950 متر من الفندق، مقهى جافا على بعد 950 متر، كافية توب على مسافة 2.1 كيلومتر من الفندق.
  • كافية الدكتور على بعد 2.5 كيلومتر، بقاله السوريين متواجدة على بعد 1.3 كيلو متر بنده ماركت على بعد 1.6 كيلومتر، الهرم بلازا على مسافة 2.7 كيلومتر من الفندق.
  • محطة قطار اناسيم 2 على بعد 4.1 كيلومتر من الفندق، أما بالنسبة لمطار الملك خالد الدولي يتواجد على بعد 28 كيلومتر من الفندق.

مميزات فندق الفرحان الرياض 

للفندق الكثير والعديد من المميزات التي تجعله من أفضل الفنادق، كما أن يتواجد في الغرف جميع المرافق التي تجعل الإقامة مميزة بها وممتعة، ومن المميزات التي تجعل الفندق من أفضل الفنادق المتواجدة في المدينة وهي التالي:

السابق
فندق الفرحان حفر الباطن
التالي
فندق الفرسان البحرين

اترك تعليقاً