حول العالم

فندق الفرسان البحرين

فندق الفرسان البحرين

فندق الفرسان البحرين هو من أفضل الفنادق العصرية المتواجدة في البحرين، وهو متواجد في قلب الشارع المعارض في منطقة المنامة وهو على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار البحرين الدولي وهو أيضًا على مقربة من مراكز التسويق الفاخرة وهذا بالإضافة للكثير من المعالم السياحية والترفيهية وكذلك وسائل النقل والمواصلات، كما أن الفندق حاصل عدد نجوم وهذا ما يجعله على جودة عالية بشكل دائم لكي يظل حاصل عليها ولكي يرض النزل والسائح شكل دائم، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق الفرسان البحرين.

فندق الفرسان البحرين

ما يميز الفندق عن الأخرين هو أن للفندق الكثير والعديد من الاختيارات ما بين الأجنحة الكبيرة والغرف الصغيرة والمتوسطة وغيرها من الاختيارات من أجل أن تلبي جميع الاحتياجات للنزلاء، من خلال التالي نتعرف الغرف المتواجدة في فندق الفرسان البحرين وهي ما يلي:

  • جناح ديلوكس هو مكون من سرير كبير جدا مزدوج وهي تتسع فردين بالغين، ومساحة هذا الجناح هو 60 متر مربع للغرفة إطلالة على المدينة.
  • الغرفة القياسية كينج هي تتسع لفردين بالغين وهي مكونه من سرير مزدوج كبير وهي على إطلالة على المدينة، وهي مساحتها 34 متر مربع.
  • جناح مكون من غرفتين للنوم الغرفة الأولى عبارة عن سرير مزدوج كبر في الحجم، الغرفة الثانية مكونة من 2 سرير فردي، غرفة المعيشة مكونة من 2 أريكة سرير، ومساحة الجناح هي 107 متر مربع.
  • الجناح التنفيذي مكون من غرفة للنوم بها سرير مزدوج كبير و غرفة معيشة مكونة من 2 سرير أريكة، 75 متر مربع، الغرفة القياسية المزدوجة مكونة من 2 سرير فردي وهي تتسع فردين بالغين ومساحة الغرفة 34 متر مربع.

موقع فندق الفرسان البحرين

إن موقع الفندق الميزة الكبرى في جذب عدد كبير من السياح القادمين إلى دولة البحرين، وها لأنه على مقربة شديدة من المعالم السياحية والترفيهية المتواجدة في المنطقة وهذا ما يهم كل سائح، سوف نتعرف على موقع فندق الفرسان بالبحرين وهو الآتي:

  • ارض الفرات على بعد 3.9 كيلومتر من الفندق، البحرين الفرات على بعد 8 كيلومتر من الفندق، متحف البربر على بعد 11 كيلومتر من الفندق.
  • حديقة مارينا متواجدة على بعد 400 متر من الفندق، حديقة حوار متواجدة على مسافة 550 متر، متحف البحرين الوطني على بعد 950 متر.
  • محطة قطار الدمام على بعد 51 كيلو متر، مطار البحرين الدولي على مسافة 4.9 كيلو متر، مطعم عراقي على مسافة 20 متر، مطعم العراق على بعد 50 متر، مخبز مزايا التركي على بعد 100 متر من الفندق.
  • كوفي شوب ريلاكس أن على بعد 250 متر من الفندق، كافية سامدي على بعد 250 متر من الفندق، سوبر ماركت أن وأوت على بعد 150 متر من الفندق، سوبرماركت بوابة رفح على بعد 200 متر من الفندق، بقالة جودوين على بعد 200 متر من فندق الفرحان.

مميزات فندق الفرسان البحرين

للفندق الكثير والعديد من المميزات التي تجعله من أفضل الفنادق المتواجدة في دولة البحرين، وبسبب هذه المميزات والمرافق يتوافد إليه عدد كبير من النزلاء حول العالم للإقامة به، ومن ميزات فندق الفرسان هي التالي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق الفرحان الرياض
التالي
فندق الماريوت الرياض

اترك تعليقاً