السفر و السياحة في السعودية

فندق العنوان جبل عمر

 يقع فندق العنوان جبل عمر في المملكة العربية السعودية بمكة المكرمة، ويتميز فندق جبل عمر بارتفاعه حوالي أربعين طابق وغرفة الكثيرة، والتي تعتبر من أفضل الفنادق من حيث الموقع المتميز في مكة المكرمة الذي يطل على الحرم المكي، كما أن للفندق بوابة توصل إلى ساحة المسجد الحرام مباشرة للزوار القادمين من طريق الملك عبد العزيز، وهذه ميزة هامة جدًا لزوار الحرم المكي، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق العنوان جبل عمر.

فندق العنوان جبل عمر

يوفر فندق جبل عمر خدمة راقية للنزلاء به وهذا يجعل تقييمه عالي، ومميز بالمقارنة بالفنادق الأخرى في نفس المنطقة بالمملكة و من مميزات الفندق:

  • يتيح فندق جبل عمر موقف خاص للسيارات مؤمن وبه حراسة، لتجعل النزيل يشعر بالاطمئنان أثناء فترة إقامته بالفندق.
  • يوجد أيضًا بالفندق خدمة نقل النزلاء إلى المطار، ويوفر لهم سيارات عديدة لتقوم بتوصيل بأمان بدون أي توتر أو قلق.
  • يقدم فندق جبل عمر للنزلاء إفطار شهي وبجودة عالية يناسب جميع الأذواق.
  • يوفر الفندق للنزلاء بطاقات لدخول الغرف بدلًا من المفاتيح لتكون أكثر أمانًا، لتجنب ضياع المفاتيح أو كسرها.
  • يوجد إمكانية التوجيه السمعي والعلامات باللمس، والغرف مجهزة لملائمة مستخدمي الكراسي المتحركة.
  • طاقم العمل بالفندق يستطيع التحدث بلغات مختلفة، وهي الإنجليزية والفلبينية والهندية والأدوية لسهولة التعامل مع النزلاء الوافدين من جميع أنحاء العالم. 

موقع فندق العنوان جبل عمر

يحظى فندق جبل عمر على موقع مميز مما جعل العديد من الزوار يقبلون على الإقامة فيه، وتمتع بالتالي:-

  • يقع فندق جبل عمر على بعد كيلومتر وبضعة أمتار من المسجد الحرام في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية.
  • يقع فندق العنوان جبل عمر على مقربة من بئر زمزم وبوابة الملك فهد كما أن بوابة الملك عبد العزيز تصل الزوار الفندق ويبعد الفندق عن المطار الدولي للملك بن عبد العزيز حوالي 92 كيلو متر.
  • يتردد الكثير من زوار مكة المكرمة إلى فندق جبل عمر لأنه يعتبر أقرب وأفضل الفنادق بالقرب من الحرم المكي، كما أنه يوفر منطقة للمركز التجاري الهام جدًا بالنسبة للزوار ليستطيعوا شراء احتياجاتهم منه على مدار فترة إقامتهم بالفندق.

مساحات الغرف واسعارها

يوفر فندق جبل عمر غرف منوعة المساحات والديكورات، وهذا يسمح للنزلاء اختيار ما يناسب ظروفهم وأذواقهم المختلفة وهذه الأنواع تتمثل في غرفة مزدوجة وغرفة توأم وغرفة ثلاثية وجناح إليكم تفاصيل الغرف:

كاتب في السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي طاهر محمود، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق العنوان الحمراء
التالي
فندق الفرات

اترك تعليقاً