المملكة العربية السعودية

شراء تامين طبي للأفراد

شراء تامين طبي للأفراد من الأمور الهامة للحصول على تغطية طبية في الحالات الطارئة أو الحالات الصحية المختلفة ومتابعة الحمل والولادة وغيرها من أشكال التأمين الطبي للأفراد المقيمين أو المواطنين السعوديين، حيث يُعتبر التأمين الطبي من أهم الإجراءات التي يجب القيام بها لتوفير الحماية اللازمة لجميع المشتركين في التأمين الطبي.

شراء تامين طبي للأفراد

وفق منصة تأميني المتخصصة في تقديم الاستشارات والتوجيهات لأفضل تأمين طبي يمكن للمواطن أو المقيم الاستفادة من شراء تأمين طبي بما يشتمل عليه من خدمات عبر اتباع الآتي:

  • تسجيل دخول المستخدم من خلال حسابه بالنفاذ الوطني، من هنا.
  • كتابة المعلومات اللازمة في المربعات الظاهرة.
  • الحصول على عروض الأسعار الخاصة بشركات التأمين الطبي العاملة في المملكة والمعتمدة من مجلس الضمان الصحي، ثم عقد مقارنة فيما بينها لتحديد الشركة المُراد شراء التأمين الطبي منها.
  • سداد سعر وثيقة التأمين الطبي بطريقة إلكترونية حتى يتمكن العميل من الحصول عليها وطباعتها بعد تحديد الفئة المطلوبة.

أفضل شركات التأمين الطبي للأفراد

عملية المفاضلة بين شركات التأمين الطبي هي عملية لازمة للتحقق من الحصول على أفضل الخدمات الطبية اللازمة للأفراد، وفي هذا السياق نطرح عدد من الشركات التي تُعتبر الأفضل في المملكة في هذا المجال وهي كالتالي:

  • شركة بوبا للتأمين: تتميز شركة بوبا بوجود فروع عدة لها ليس في المملكة فقط بل في الشرق الأوسط والوطن العربي، فهي توفر خدماتها منذ عهد طويل وتوفر أسعار مناسبة للجميع، ويمكن الحصول من خلالها على أفضل الخدمات الطبية.
  • شركة وقاية: وهي توفر برامج التأمين الصحية الأساسية مثل علاجات الأسنان ومتابعة الحمل والولادة، وتقدم تغطية في جميع المناطق في المملكة، مع العلم أن التغطية التأمينية الخاصة بها لا تشمل عمليات التجميل أو تركيبات الأسنان الصناعية.
  • شركة الاتحاد التجاري: وهي تعمل في مجال التأمين الطبي منذ سنة 2008، ولديها تأمين طبي شامل للأفراد، كما تُعتبر من أرخص شركات التأمين الطبي.
  • شركة ملاذ للتأمين: تعمل شركة ملاذ في حقل التأمين الطبي منذ ما يقارب 18 عام، وتقدم خدماتها للأفراد والشركات، ويمكن الاشتراك في التغطية الشاملة لإجراء العمليات الجراحية وفترات النقاهة والإقامة في المستشفيات وغيرها.
  • شركة ميدغلف: وتتميز بتقديمها خدمات متنوعة للتأمين الطبي للأفراد، وهي من الشركات القليلة التي توفر عروض وأسعار رائعة، حيث يمكن الحصول على خدمات متعددة بأسعار تنافسية للغاية.
  • شركة ولاء: وهي متخصصة في التأمين الطبي الشامل للمواطنين والمقيمين بما يتفق مع لائحة مجلس الضمان الصحي السعودي، ومتعاقدة مع أفضل المشافي في المملكة العربية السعودية التي تقدم خدمة طبية لائقة.
  • شركة الدرع العربي: تعمل الشركة في جميع خدمات التأمين ومن أهمها التأمين الطبي، وهي ذات رأس مال يبلغ 200 مليون ريال سعودي، وتوفر العديد من الخصومات والعروض للعملاء المتعاملين معها.
  • شركة أسيج للتأمين:  وتقدم أفضل أنواع التغطية الطبية التعاونية بالشراكة مع أفضل المستشفيات على مستوى المملكة العربية السعودية، وتقدم أسعار رائعة للعملاء الجدد.
  • شركة سلامة للتأمين: تعمل شركة سلامة في جميع خدمات التأمين الطبي ولديها تعاقدات مع المشافي والمراكز الطبية المتطورة والتي تُطبق أفضل المعايير الطبية، كما أن خدماتها تتوافق مع الأحكام الشرعية.
  • شركة الصقر للتأمين: وهي من الشركات التي تقدم أسعار رخيصة في مجال التأمين الطبي للعائلات والأفراد، وذلك بالمقارنة بالخدمات ذات الجودة العالية المقدمة منها، لذلك فهي تجمع بين السعر الجميل وأفضل معايير الخدمة.
  • شركة تكافل الراحي: لا يمكننا ذكر الشركات العاملة في مجال التأمين الطبي للأفراد دون ذكر شركة تكافل الراجحي التي تعمل وفق ضوابط الشريعة الإسلامية، كما تقدم خدمات تأمينية متنوعة وتعمل على تحقيق الراحة والرضا لجميع العملاء.

أسعار شركات تأمين طبي للأفراد

يبدأ سعر التأمين الطبي للأفراد من مائة وخمسة وستون ريال سعودي حتى خمسة آلاف وسبعمائة ريال أو أكثر تبعاً للفئة العمرية، ويمكن الاستعلام عن سعر التأمين الطبي في كل شركة بعد تقديم معلومات عن عمر المستفيد وغيرها من البيانات للحصول على أفضل العروض السعرية.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
خصم التامينات
التالي
رقم تامين التعاونية الطبي

اترك تعليقاً