السفر و السياحة في السعودية

شاطئ الرمال الفضية

شاطئ الرمال الفضية

شاطئ الرمال الفضية حيث هو واحد من أفضل وأشهر الشواطئ في مدينة جدة بالمملكة السعودية العربية، وهي تتمتع بأن بها الرمال الفضية التي تكن ناعمة على شاطئ البحر الأحمر، وأن المياه بها فيروزية صافية وهو يتميز بأن به الشعب المرجانية الملونة الرائعة تحت الماء وبها أنواع نادرة من الأسماك والكائنات العجيبة والبحرية والمتنوعة وهي من أهم الأماكن السياحية المتواجدة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وهي المقصد لجميع الزوار، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على شاطئ الرمال الفضية.

شاطئ الرمال الفضية

هو من أهم وأفضل الشواطئ التي تتواجد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وهذا لما به من مميزات تجعل السياح يتوافدوا له من جميع أنحاء البلد ومن البلاد الأخرى لقضاء وقت ممتع ومميز، ومن المعلومات الهامة التي تخص شاطئ الرمال الفضية بجدة هو التالي:

  • أن الرمال المتواجدة في الشاطئ تتميز بأن لها فضي مميز وهي بطول ساحل البحر الأحمر وأن أيضًا بها الشعاب المرجانية الملونة والرائعة.
  • يعد الشاطئ هو المقصد الأول لعدد كبير من السياح الأجانب وأيضًا المحليين وهذا لكي يستمتعون بسحر البحر والطبيعة الخلابة المتواجدة في المكان.
  • كما يتمتعوا بالمرافق والخدمات التي تتواجد في المكان التي تكن فاخرة وهذا لكي يضمنوا قضاء وقت ممتع.
  • عند زيارة الفرد للمكان يشعر أنه ليس موجود داخل دولة عربية بل أنه في دولة أوروبية حيث يتمتعوا الزوار بالحرية الكاملة في الشاطئ ولا يوجد أي تقييد في الملابس.
  • تم تشبيه الشاطئ بجزر الكاريبي وهذا لما يتمتع به من الطبيعة الساحرة والتي تكن مميزه.

أهم الأنشطة السياحية في شاطئ الرمال الفضية

ما يميز الشاطئ أنه يتعدد به الأنشطة السياحية التي يحتاجها السياح والنزلاء من أجل قضاء وقت ممتع ومن أجل الإثارة والترفيه على أنفسهم والتخلص من أعباء الحياة اليومية، ومن الأنشطة الترفيهية التي تتواجد في شاطئ الرمال الفضية هي ما يلي:

  • الغوص والسباحة حيث الاستمتاع بالسباحة من أكثر الأنشطة المهمة وأيضًا القيام برياضة الغوص وهذا في أعماق البحر الأحمر والتمتع بالمناظر الطبيعية المتواجدة.
  • الجولة البحرية حيث يمكن القيام بالجولة من أجل الاكتشاف وهذا من خلال أن يتم التأجير القارب أو اليخت الراسية والرائعة والتمتع بالهدوء وسط مياه البحر.
  • كما يمكن الصيد وهذا إن كنت من هواة الصيد للأسماك وهذا أثناء الجولة في الماء البحر وهذا لإضافة التشويق والحماس في الجولة البحرية.
  • الرياضات المائية وهو يمنحك ساند بيتش الفرصة للقيام، وهي فرصة للقيام بعدد كبير من الرياضات الممتعة البحرية، وغيرها من الأنشطة الترفيهية، وهي الركوب للأمواج وأيضًا التجديف وكذلك الغوص سكوبا وغيرها من الرياضة المائية.

الألعاب الشاطئية والرياضات يوجد في الشاطئ الرمال التي تكن فضية اللون ويوجد ملعب كبير للكرة الطائرة وكذلك للأطفال، كما توجد الدراجات المائية والزوارق للتجديف، والترامبولين، وغيرها من الألعاب الممتعة الأخرى.

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
تردد القنوات السورية الجديد 2024 .. حمّل ملف ترددات سوريا الجديد الآن (أحدث إصدار)
التالي
تردد قناة الساحة الجديد 2024 .. أستقبل التردد على النايل سات

اترك تعليقاً