توكلنا

رقم غرفة العمليات كلنا أمن

رقم غرفة العمليات كلنا أمن يساعدك في تقديم البلاغات بشكل سريع للجهات المختصة، وذلك للحد من الجرائم، وسرعة السيطرة عليها، وتوفير الأمن لجميع المقيمين في المملكة العربية السعودية، لذلك سنعرض لك رقم التواصل، والطرق الأخرى التي ستتمكن من خلالها من الإبلاغ عن أي جريمة تحدث لك أو تشاهدها، مع شرح كيفية استخدام التطبيق، وعرض أنواع البلاغات الموجودة به عبر منصة يلا اسأل.

تطبيق كلنا أمن

تطبيق كلنا أمن من أهم التطبيقات التي أتاحتها أجهزة الشرطة في المملكة العربية السعودية؛ حيث يساهم في قيام جميع المواطنين بدور ضابط الشرطة في كل مكان، مما يساعد بشكل كبير في الحد من الجرائم، والإنقاذ السريع والمباشر لها عبر رقم غرفة العمليات كلنا أمن.

يتيح لك التطبيق إرسال جميع الأدلة حول بلاغك عن أي حادثة سواء الجرائم المتعلقة بالتهديدات، أو الاعتداءات، أو الابتزاز، وانتحال الشخصية، بالإضافة إلى الجرائم الإلكترونية المتعلقة بحسابات التواصل الاجتماعي، وعمليات التشهير التي تحدث عليه. وذلك عن طريق إرفاق الصورة أو مقاطع الفيديو أو الملاحظات الصوتية حول البلاغ الذي تقدمه، بالإضافة إلى تلقيك إشعارات خاصة بحالة الحادثة.

طريقة تقديم الشكوى في كلنا أمن

يمكنك تقديم البلاغ الذي ترغب فيه من خلال طريقتين، سنعرضهم لك فيما يلي:

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
حل مشكلة تسجيل الخروج التلقائي من منصة مدرستي
التالي
توزيع الاسابيع الدراسية 1445 ومواعيد بداية الدراسة والإجازات الرسمية

اترك تعليقاً