الكويت

رقم شاورما فاكتوري الكويت

رقم شاورما فاكتوري الكويت

رقم شاورما فاكتوري الكويت هو أكثر الأرقام التي يتم البحث عنها من قبل المواطنين والراغبين في حجز طاولة قبل الحضور أو طلب القائمة والاتفاق على الطعام من أجل الحفلات وغيرها من التجهيزات، وقد تم تخصيص العديد من الطرق المختلفة من أجل تسهيل التواصل مع المواطنين، وسوف نخبرك أكثر من خلال هذا المقال من خلال يلا اسأل عن آليات التواصل بالإضافة إلى منيو المطعم وأماكن الفروع الخاصة به. 

رقم شاورما فاكتوري الكويت 

يعد مطعم شاورما فاكتوري هو من بين أحد أشهر المطاعم داخل دولة الكويت والتي تقدم لك العديد من الوجبات السريعة المتميزة والتي يأتي على رأسها الشاورما، يعد هذا المطعم أيضًا من بين أهم المطاعم التي تم زيارتها من قبل العديد من المشاهير مثل عبدالله المطوع وفيصل البصري وأسامة القطار وغيرهم. 

تم تخصيص رقم موحد لكافة الأفرع والذي يمكنك من خلاله التواصل وسوف يتم العمل على تجهيز الطلب الخاص بك والرد على كافة الأسئلة والاستفسارات وذلك عبر رقم ” 1808011″. 

كذلك تستطيع ايضًا التواصل من خلال رقم الواتساب وهو نفس الرقم السابق وذلك من أجل تلقي الطلب والعمل على إعداده وتوصيله في أقرب وقت. 

شيماء صدقي، احب الكتابة عن تفسير الاحلام وتاريخ القبائل العربية، كاتبة ومحررة بالعديد من المواقع العربية المتخصصة، اعشق القراءة والغوص في اعماق المعلومة من اجل توصيلها للقارئ بطريقة بسيطة بصورة صحيحة، اكتب في موقع يلا اسأل الالكتروني من ثلاث سنوات.

السابق
رقم باسكن روبنز الكويت جميع الفروع
التالي
رقم شرطة الكويت 

اترك تعليقاً