الكويت

رقم مستشفى طيبه كلينك الكويت

رقم مستشفى طيبه كلينك الكويت

رقم مستشفى طيبه كلينك الكويت هو الرقم الذي تستطيع أن تتواصل من خلاله منغ إدارة المستشفى وخدمة العملاء، وذلك من أجل التعرف على الخدمات الطبية التي يتم تقديمها من خلال المستشفى بالإضافة إلى التعرف على الخصومات والعروض على الليزر وعمليات تصحيح البصر ومواعيد الأطباء والحجز وغيرها من الخدمات العديدة، وسوف نوضح لكم من خلال منصة يلا اسأل رقم التواصل والعنوان وغيرها من المعلومات. 

رقم مستشفى طيبه كلينك الكويت 

تعد مستشفى طيبة الكويت واحدة من بين أهم المستشفيات متعددة التخصصات حيث تضم بداخلها نحو 22 قسم يعمل بهم خيرة الأطباء في الكويت فهي بمثابة صرح طبي كبير، بالرغم من أن بداية المستشفى كانت مجرد مركز طبي لجراحات اليوم الواحد وقد بدأت نشاطها منذ 2006 أن أصبحت مبنى يتكون من عشرة طوابق، وقد تم تحديد رقم طبي موحد من أجل الاستفسار والرد على الاسئلة والتواصل مع المستشفى وهو ” 1808088″. 

رقم واتساب مستشفى طيبه الكويت

كذلك تستطيع التواصل مع المستشفى والاستفسار عن كافة الخدمات التي تقدم من خلال المستشفى عن طريق رقم الواتساب الموحد وهو نفس الرقم المحدد للتواصل مع إدارة المستشفى وهو رقم ” 1808088″ أو الدخول عبر رابط صفحة الدردشة الخاصة بالمستشفى.

عنوان مستشفى طيبة الكويت

تعمل مستشفى طيبة طيلة 24 على مدار اليوم كافة أيام الأسبوع وذلك لأقسام الطوارئ والنساء والولادة والصيدلية والمختبر و التحاليل الباثولوجية وغيرها من الأقسام الهامة، أما حول العنوان تقع في طريق رقم 5 قطعة 3 شارع 3 على الواجهة منطقة صباح السالم. 

شيماء صدقي، احب الكتابة عن تفسير الاحلام وتاريخ القبائل العربية، كاتبة ومحررة بالعديد من المواقع العربية المتخصصة، اعشق القراءة والغوص في اعماق المعلومة من اجل توصيلها للقارئ بطريقة بسيطة بصورة صحيحة، اكتب في موقع يلا اسأل الالكتروني من ثلاث سنوات.

السابق
رقم مطعم كابوريا الكويت
التالي
رقم خوخ ومشمش الكويت جميع الفروع

اترك تعليقاً