جوالات و شبكات

سوا شير ١١٠

سوا شير ١١٠ واحد من أشهر الأنظمة التي أطلقتها شركة الاتصالات السعودية في الفترة الأخيرة، ليحظى النظام بقبول جيد من قبل المستخدمين في المملكة العربية السعودية، وهذا لأن الهدف الذي تسعى إليه دائمًا الشركة، هو محاولة تقديم أنظمة تقدم المزايا والخدمات التي يبحث عنها العملاء، في عدد من الباقات المختلفة، لتناسب كل الفئات من عملاء الشركة، وسوف نتحدث عن طريقة تفعيل هذا النظام من خلال منصة يلا اسأل، وكل المعلومات المتعلقة به كما تعودنا دائمًا.

باقة سوا شير ١١٠

تتمتع باقة سوا شير ١١٠ التي تقدمها stc بالعديد من المزايا التي ترضي المشتركين فيها، والتي تجعلها من أهم الباقات التي يرغب جميع العملاء في الاشتراك بها، ومن أهم هذه الميزات ما يلي:

يلا اسأل : طريقة تحويل الرصيد من رقم لرقم سوا

  • تبلغ تكلفة سوا شير ١١٠ هي 110 ريال فقط وسوف تتمتع بجميع المزايا التي تمنحها الباقة لمدة شهر واحد من تاريخ الاشتراك أو التجديد.
  • توفر لجميع العملاء 500 دقيقة من الدقائق داخل شبكة stc.
  • إنها من أفضل الباقات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية حيث أنها تتضمن باقات متنوعة تلبي جميع متطلبات المشتركين.
  • حزمة متميزة توفر للعملاء العديد من المزايا بأقل تكلفة ممكنة، وتقدم شركة الاتصالات العديد من الباقات المشابهة التي تتيح للعملاء استخدام دقائق غير محدودة لمدة شهر.
  • توفر خطة سوا 110 أيضًا جميع خدمات الإنترنت لعملائها، حيث توفر للعملاء 5 جيجا بايت، و 5 جيجا بايت إضافية خدمة STC Wifi، وما مجموعة 10 جيجا بايت من البيانات المستخدمة بشكل فعال على مدار الشهر.
  • توفر شركة الاتصالات السعودية رمز تفعيل لكل من باقاتها، حيث تقدم عدة باقات مختلفة، لا سيما خطة سوا.
  • هناك مجموعة واسعة من باقات سوا لتناسب جميع شرائح المجتمع، وتفعيل سوا 110 يتم عبر استخدام رمز الاشتراك 5554 وإرساله في رسالة قصيرة إلى رقم 900.
  • يوفر نظام سوا شير مكالمات محلية غير محدودة داخل الشبكة، كما يوفر 3 جيجا بايت من الإنترنت و 6 جيجا بايت من الإنترنت لمواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و YouTube و Instagram و Snapchat.

رمز تفعيل سوا 110

تقدم STC لعملائها باقة سوا شير ١١٠، والتي توفر 500 دقيقة من المكالمات داخل الشبكة و 5 جيجا بايت للإنترنت و 5 جيجا بايت من STC WiFi للوصول إلى الإنترنت عالي السرعة، ويشمل ذلك تغطية الخدمة لما يقرب من 10000 موقع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وتصل فترة الاشتراك في باقة سوا 110 إلى ثلاثين يومًا من تاريخ التفعيل، والتحديثات التلقائية لتفعيل سوا 110 هي عبر إرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 يكتب بها الرمز 5554.

السابق
معنى اسم غيد
التالي
عروض موبايلي نت مفتوح

اترك تعليقاً