الإمارات

رقم خدمة العملاء اتصالات الإمارات المجانى

رقم خدمة العملاء اتصالات الإمارات يوفر لك الكثير من الخدمات الهامة لكافة العملاء، كما يمكنك من خلال هذا الرقم إدارة الحساب الخاص بك دون أن تكون بحاجة إلى زيارة الفرع مما يوفر عليك الوقت والجهد، وتستطيع من خلال هذا الرقم الحديث إلى ممثلي خدمة العملاء للاستفسار وتقديم الشكاوى والملاحظات، وسوف نخبرك حول الرقم المجاني من خلال منصة يلا اسأل. 

رقم خدمة العملاء اتصالات الإمارات المجاني 

يعد فريق خدمة عملاء اتصالات الإمارات من بين الكوادر المتميزة للغاية والحائز على العديد من الجوائز العالمية، نتيجة تفوقه وقدرته على احتواء العملاء وحل كافة المشكلات التي تواجه العملاء في وقت قياسي بالإضافة إلى التواصل معهم بصورة سريعة وفي كل وقت، ويمكنك الاتصال بهم من خلال الرقم المجاني” 101″، أو رقم شكاوى اتصالات ” 8005800″ أما إذا كنت خارج الإمارات يمكنك الاتصال من خلال رقم +971)101444400. 

رقم اتصالات لإدارة الحساب 

يمكنك إدارة الحساب الخاص بك من خلال طلب كود *101#  وذلك حتى تستطيع الاشتراك في الباقات أو تغيرها والتعرف على الباقات المختلفة والحصول على معلومات عن الحساب وكافة العمليات المتعلقة بإدارة الحساب الخاص بك.
أما إن كنت تبحث عن رقم واتساب خدمة عملاء اتصالات الإمارات فهو (+971)506490968″ وهو الرقم الذي يتميز بأنه متاح طيلة 24 ساعة، يمكنك من خلال هذا الرقم كتابة الأسئلة والاستفسارات وسوف يتم الرد عليها على الفور من قبل ممثلي خدمة العملاء. 

رقم مركز معلومات اتصالات الإمارات 

تستطيع الاتصال عبر رقم 700017000 وهو الرقم الخاص بمركز المعلومات الذي يوفر لك كافة البيانات التي تبحث عنه مثل أرقام المؤسسات والشركات الحكومية والخاصة هذا بالإضافة إلى توفير معلومات عن المهرجانات والفعاليات الترفيهية. 

السابق
رقم ارامكس خدمة العملاء الامارات
التالي
رقم بريد الإمارات المجاني

اترك تعليقاً