الإمارات

رقم بريد الإمارات المجاني

رقم بريد الإمارات المجاني

رقم بريد الإمارات المجاني تستطيع من خلاله تتبع الشحنات الخاصة بك بالإضافة إلى تجديد صندوق البريد والاستفسار حول كافة الخدمات الشخصية التي توفرها لك خدمة البريد ومن بينها إصدار رخصة القيادة الدولية، وقد تم توفير العديد من آليات التواصل المختلفة من أجل تسهيل التعاملات اليومية مع المؤسسة وسوف نخبرك من خلال منصة يلا اسأل حول كافة طرق التواصل وعنواين الفروع داخل دولة الإمارات. 

رقم بريد الإمارات 

رقم بريد الإمارات خدمة العملاء هو 600599999 من داخل الإمارات أما من خارج الإمارات تستطيع إضافة مفتاح الدولة (+971)، ويمكنك الاتصال بهذا الرقم بصورة يومية حتى يومي الجمعة  والسبت من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءًا، أما إذا كنت تود الاستفسار عبر حسابك الشخصي لابد من إحضار بيانات الهوية وعلى رأسها البطاقة الشخصية. 

رقم بريد الإمارات واتساب هو نفسه الرقم الخاص بخدمة العملاء ويمكنك التواصل معهم في نفس المواعيد من الساعة صباحًا التاسعة مساءًا. 

طرق التواصل مع بريد الإمارات 

هناك العديد من السبل التي تم توفيرها من قبل بريد الإمارات من أجل تسهيل التواصل مع الشركة وذلك كالآتي: 

شيماء صدقي، احب الكتابة عن تفسير الاحلام وتاريخ القبائل العربية، كاتبة ومحررة بالعديد من المواقع العربية المتخصصة، اعشق القراءة والغوص في اعماق المعلومة من اجل توصيلها للقارئ بطريقة بسيطة بصورة صحيحة، اكتب في موقع يلا اسأل الالكتروني من ثلاث سنوات.

السابق
رقم خدمة العملاء اتصالات الإمارات المجانى
التالي
رقم مرور أبوظبي المجاني

اترك تعليقاً