تردد القنوات

تردد قناة لنا السورية

تردد قناة لنا السورية

بناء على طلب المتابعين سنقوم بعرض تردد قناة لنا السورية من خلال منصة يلا اسأل فتابعونا للنهاية، وذلك نظراً لكثرة البحث عنها في محركات البحث المختلفة، وذلك لسعيها إلى عرض أعلى جودة من المحتوى المقدم والذي يشمل العديد من الأنواع الدرامية، والتي يستمتع بها المشاهدين بشكل كبير.

معلومات عن قناة لنا السورية

تأسست قناة Lana TV عام 2018م وهي إحدى القنوات التابعة للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون السعودية، وتعد واحدة من أهم القنوات الفضائية في سوريا، ويقع مقر القناة الرئيسي في سوريا.

تقدم القناة مجموعة متنوعة من البرامج الاجتماعية والسياسية والاقتصادية التي تتناول الحياة المعاصرة داخل سوريا، وتتميز بث القناة بأعلى تقنيات الجودة من حيث الصوت والصورة، ولا يتعرض لأي انقطاع أو تشويه في البث.

على الرغم من صغر عمرها، إلا أن قناة لنا السورية تحتل حالياً أعلى نسبة مشاهدة في سوريا، وتم تكريم القناة من قبل شركة غوغل لنسبة المشاركة العالية التي حققتها صفحتها على موقع يوتيوب”.

كاتب في موقع يلا اسأل في المجال التقني وتحديداً ترددات القنوات، احاول جاهداً كتباة المعلومة بشكل دقيق ومفصل، اكتب منذ اكثر من 8 سنوات، اسعد دائماً بالكتابة مع فريق يلا اسأل.

السابق
تردد قناة الظفرة
التالي
تردد قناة سما السورية

اترك تعليقاً