تردد القنوات

تردد قناة الحدث الليبية

تردد قناة الحدث الليبية من الترددات التي تهم الشعب الليبي على وجه الخصوص، فهذه القناة الحديثة تتخصص في مواكبة الأحداث الليبية وكل ما يخص الشأن الليبي من أخبار داخل الدولة. بل إنها تعرض أيضا الأخبار والأحداث الخاصة بالعالم العربي أجمع. لهذا سنعرفكم في منصة يلا اسأل على تردد قناة الحدث الليبية وما يخصها من معلومات، فتابعونا.

تردد قناة الحدث الليبية على نايل سات 

لمن يريد متابعة قناة الحدث الليبية عبر القمر الصناعي النايل سات، يمكنه ذلك من خلال إدخال الرابط الذي نوضحه لكم بالجدول التالي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11938
معدل الترميز 27500
الاستقطاب H
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودةSD
تردد قناة الحدث الليبية

نبذة تعريفية عن قناة الحدث الليبية 

قناة الحدث الليبية هي قناة تهتم بنقل الأخبار والأحداث داخل دولة ليبيا وخارجها، فإذا كنت من محبي متابعة الأخبار وما يدور حولك فإن قناة الحدث الليبية هي الاختيار الأمثل لك، فتقوم القناة بعرض أهم المؤتمرات والأحداث الهامة والعديد من البرامج التي تتنوع في محتواها لتتناسب مع جميع الفئات من متابعيها.

وتساعد قناة الحدث الليبية المواطن على معرفة ما يدور حوله من أحداث اجتماعية واقتصادية وسياسة، كما أنها تحتوي على نشرة أخبار تعمل على عرض كل ما يدور بالشارع الليبي أول بأول على مدار اليوم دون انقطاع. فإن قناة الحدث الليبية هي القناة الإخبارية الأفضل على مستوى دولة ليبيا.

كاتب في موقع يلا اسأل في المجال التقني وتحديداً ترددات القنوات، احاول جاهداً كتباة المعلومة بشكل دقيق ومفصل، اكتب منذ اكثر من 8 سنوات، اسعد دائماً بالكتابة مع فريق يلا اسأل.

السابق
تردد قناة تنة ورنة
التالي
تردد قناة sbc

اترك تعليقاً