تردد القنوات

تردد قناة سما السورية

إذا أردت أن تعرف تردد قناة سما السورية فإليك هذا المقال المُقدم من خلال منصة يلا اسأل المميزة، قناة سما السورية هي إحدى القنوات الفضائية التى تقدم محتوى متنوع، فالبرامج المقدمة على شاشة قناة سما السورية منها من يهتم بالأخبار ومنها الترفيهي ومنها ما يقدم أحداث سوريا لحظة بلحظة.

أهم المعلومات حول قناة سما السورية

في يوم الجمعة السابع من شهر سبتمبر 2012م بدأت قناة سما في البث من خلال القمر الصناعي نايل سات، وكانت القناة في بداية الأمر تسمي قناة الدنيا ثم تم ايقافها بشكل نهائي وبعد فترة من الإيقاف تم البث من جديد ولكن باسم سما السورية.

يقع المقر الرئيسي لها بسوريا وتقوم بالبث المباشر من خلاله ايضًا، تضم قناة سما مجموعة من أفضل المراسلين والمذيعين حتى تكون جميع البرامج على أكمل وجه بالإضافة لذلك تجذب انتباه جميع المشاهدين من سوريا وجميع الدول العربية.

حتى تصل لمزيد من المعلومات حول قناة سما السورية يمكنك الدخول للموقع الرسمي الخاص بالقناة من هنا وسوف تحصل على كل ما يخص القناة من معلومات وبرامج ومواعيد عرض لكل البرامج وكل ماهو جديد.

كاتب في موقع يلا اسأل في المجال التقني وتحديداً ترددات القنوات، احاول جاهداً كتباة المعلومة بشكل دقيق ومفصل، اكتب منذ اكثر من 8 سنوات، اسعد دائماً بالكتابة مع فريق يلا اسأل.

السابق
تردد قناة لنا السورية
التالي
تردد قناة ليبيا الحدث

اترك تعليقاً