تردد القنوات

تردد قناة الندى

تردد قناة الندى يبحث عنه الكثير من متابعين القناة من مختلف دول الوطن العربي، والتي هي عبارة عن قناة دينية سلفية هدفها الأول نشر الوعي الديني وتعليم الناس التعاليم الصحيحة للدين الإسلامي، ونحن في منصة يلا اسأل سنقدم لكم أحدث تردد لقناة الندى فتابعونا للنهاية.

تردد قناة الندى

قناة الندى قناة دينية إسلامية سلفية تمكنت من لفت الانتباه وإحداث ضجة في منطقة الشرق الأوسط وذلك بسبب حرصها على نشر تعاليم الدين الإسلامي وكذلك شرح كل ما يخص السنة النبوية بشكل مبسط وسهل.

تأسست القناة سنة 2013 وتم إدارة القناة من خلال فضيلة الشيخ أبو إسحاق الحويني، والهدف الأول للقناة هو تقديم محتوى هادف من خلاله يتم زيادة الوعي الديني وكذلك مساعدة الناس على مواجهة المشاكل والأزمات الحياتية بأسلوب مبني على المبادئ الدينية.

ومن أبرز مزايا القناة حرصها على تقديم المساعدات المالية للكثير من العائلات وذلك من خلال تأسيسها للمشاريع الخيرية المختلفة، والعاملين بالقناة يحرصون على الدعوة لدين الحق بأسلوب متميز ليّن بدون ترهيب.

كاتب في موقع يلا اسأل في المجال التقني وتحديداً ترددات القنوات، احاول جاهداً كتباة المعلومة بشكل دقيق ومفصل، اكتب منذ اكثر من 8 سنوات، اسعد دائماً بالكتابة مع فريق يلا اسأل.

السابق
تردد قناة صدى البلد 2
التالي
تردد قنوات هندية

اترك تعليقاً