تردد القنوات

تردد قناة سينما

تردد قناة سينما

تردد قناة سينما هو من الترددات الذي يبحث عنه الكثير من المشاهدين على الرغم من كثرة قنوات الأفلام، فهي من القنوات المصرية التي تقدم باقة منوعة من الأفلام المصرية والعربية القديمة والحديثة. ولديها جمهور كبير من المتابعين. وهي تابعة لشبكة قنوات اوربت المشفرة التي تضم كلا من قناة سينما ١ وسينما ٢. واليوم سنعرض لكم في منصة يلا اسأل تردد قناة سينما.

تردد قناة سينما على نايل سات 

كما ذكرنا أن شبكة قنوات اوربت تضم قناتي سينما ١ وسينما ٢ وسنوضح لكم قناة سينما ١ و ٢ على القمر الصناعي نايل سات من خلال الجدول التالي:

القمر الصناعي نايل سات 
التردد 10834
الاستقطاب V
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ 3\4
الجودة SD
تردد قناة سينما

نبذة عن قناة سينما

قناة سينما ١ و ٢ هي من القنوات التابعة لشبكة أوربت المصرية وهي قنوات مدفوعة تحتاج لاشتراك سنوي لمشاهدتها، وتسعى القناة دوما للتطوير لتقدم للمشاهد دوما كل ما هو جديد وحصري لذلك نجد أن حازت على إعجاب الكثيرين من داخل مصر وخارجها.

تقدم القناة باقة كبيرة من الأفلام المصرية والعربية سواء كانت الحديثة أو الكلاسيكية القديمة التي ترجع بنا بالذاكرة لزمن الفن الجميل، وتقدم القناة جدول يومي بالأفلام التي سوف تعرض عليها حتى يتمكن المشاهد من متابعة ما يحبه من أفلام. 

كاتب في موقع يلا اسأل في المجال التقني وتحديداً ترددات القنوات، احاول جاهداً كتباة المعلومة بشكل دقيق ومفصل، اكتب منذ اكثر من 8 سنوات، اسعد دائماً بالكتابة مع فريق يلا اسأل.

السابق
تردد قناة فتافيت
التالي
تردد قناة الجزائرية الاولى

اترك تعليقاً