تردد القنوات

تردد قناة الجزائرية الاولى

تردد قناة الجزائرية الاولى

تردد قناة الجزائرية الاولى هو من الترددات التي يبحث عنها الكثيرون ممن يهتمون بمشاهدة كرة القدم ومتابعي كأس الأمم الإفريقية على وجه التحديد، حيث تعمل القناة على بث مباريات كأس الأمم الإفريقية وتقديم المباريات الحصرية للمنتخب الجزائري، لهذا سنقدم لكم تردد قناة الجزائرية الأولى في منصة يلا اسأل، فتابعونا.

تردد قناة الجزائرية الأولى على نايل سات

قناة الجزائرية الأولى هي من القنوات المجانية التي تعرض مبارايات كأس الأمم الإفريقية، وهي تعرض المباريات أيضا المباشرة لمنتخب إفريقيا. ويمكن متابعتها على القمر الصناعي نايل سات عن طريق إدخال تردد الخاص بها كما سنوضحه من خلال الجدول التالي:

القمر الصناعينايل سات
التردد11680
معدل الترميز27500
الاستقطابعمودي
معامل تصحيح الخطأ5l6
الجودةSD
تردد قناة الجزائرية الاولى

نبذة عن قناة الجزائرية الأولى

قناة الجزائرية الأولى هي من القنوات الحكومية التي تتبع التليفزيون الجزائري، يبلغ عمر قناة الجزائرية الأولى ما يزيد عن سبعون عاما، فلقد بدأ بث القناة بعام 1956 على التليفزيون الأرضي الجزائري، ثم بعد ذلك انتقلت إلى البث الفضائي عبر القمر الصناعي نايل سات بعام 2011، لهذا نجد أن لقناة الجزائرية الأولى جمهور كبير من المتابعين على مر السنين.

وتقدم قناة الجزائرية الأولى محتوى متنوع من البرامج منها برامج الرسوم المتحركة، والبرامج الاجتماعية والثقافية، والبرامج العليا أيضا.

كاتب في موقع يلا اسأل في المجال التقني وتحديداً ترددات القنوات، احاول جاهداً كتباة المعلومة بشكل دقيق ومفصل، اكتب منذ اكثر من 8 سنوات، اسعد دائماً بالكتابة مع فريق يلا اسأل.

السابق
تردد قناة سينما
التالي
تردد قناة الاسطورة

اترك تعليقاً