تردد القنوات

تردد قناة السعودية مباشر

يعد تردد قناة السعودية مباشر واحد من أكثر الترددات بحثاً ومتابعة في المملكة العربية السعودية حيث تقوم بنقل مباشر للصلوات من المسجد الحرام، إضافة إلى تغطية جميع المناسك الدينية، مثل الحج والعمرة وصلوات العيدين، ومع اقتراب موعد مراسم الحج فقد زاد البحث عن التردد لذلك سنقوم من خلال منصة يلا اسأل بعرض التردد الجديد.

معلومات عن قناة السعودية مباشر

تأسست قناة السعودية مباشر في الأول من محرم عام 1431 هـ الموافق 17 من ديسمبر الموافق 2009م، بمبادرة من الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، ويدير القناة الاعلامي سليمان العيدي كما يدير قناة السنة النبوية، ومقرها الرئيسي مكة المكرمة.

وتشتهر القناة ببثها المباشر للقرآن الكريم على مدار اليوم، باستثناء أوقات الصلاة، وتقوم القناة كذلك بنقل جميع الصلوات مباشرة من المسجد الحرام في مكة المكرمة، وبعد انتهاء كل صلاة، يتم إعادة بث القرآن الكريم مرة أخرى، مما يجعلها واحدة من القنوات الأكثر اختيارًا من قبل العديد من المشاهدين.

مميزات قناة السعودية مباشر

تتميز القناة بالعديد من المميزات مما جعل هذه القناة من أفضل القنوات الدينية على الإطلاق، ومنها:

كاتب في موقع يلا اسأل في المجال التقني وتحديداً ترددات القنوات، احاول جاهداً كتباة المعلومة بشكل دقيق ومفصل، اكتب منذ اكثر من 8 سنوات، اسعد دائماً بالكتابة مع فريق يلا اسأل.

السابق
تردد قناة كويست عربية
التالي
تردد قناة الطبخ

اترك تعليقاً