تردد القنوات

تردد قناة الدلتا

تزايد الاهتمام خلال الساعات الماضية بالبحث عن تردد قناة الدلتا المصرية الجديد لذلك سيتم عرض معلومات عن القناة وترددها على  منصة يلا اسأل.

حيث تعتبر قناة الدلتا المصرية واحدة من القنوات الفضائية المتخصصة في عرض محتوى ترفيهي وتثقيفي متنوع، حيث تقدم برامجاً متنوعة بما في ذلك البرامج الإخبارية والثقافية والاجتماعية والترفيهية، بالإضافة إلى الأعمال الدرامية المميزة. وتركز القناة على تغطية أخبار وأحداث محافظات الدلتا المصرية.

معلومات عن قناة الدلتا المصرية

تم إطلاق قناة الدلتا الفضائية سابقاً باسم القناة السادسة في مايو 1994، وتم تصميمها لتلبية احتياجات سكان إقليم الدلتا المصرية، والذي يشمل المحافظات الغربية والمنوفية والدقهلية وكفر الشيخ ودمياط. ويقع مقر القناة في مدينة طنطا. الرئيس الحالي للقناة هو ماجد نجم الدين.

أهداف قناة الدلتا

تهدف قناة الدلتا الفضائية إلى تغطية الأحداث المحلية وتقديم برامج ترفيهية وثقافية وتعليمية للمشاهدين في إقليم الدلتا المصرية، كما تعتبر القناة مصدراً هاماً للمعلومات والأخبار في المنطقة، وقد حققت شعبية كبيرة في السنوات الأخيرة بفضل محتواها المتنوع وجودة إنتاج برامجها.

كاتب في موقع يلا اسأل في المجال التقني وتحديداً ترددات القنوات، احاول جاهداً كتباة المعلومة بشكل دقيق ومفصل، اكتب منذ اكثر من 8 سنوات، اسعد دائماً بالكتابة مع فريق يلا اسأل.

السابق
تردد قناة نسمة
التالي
تردد قنوات افلام رعب

اترك تعليقاً